الخميس 15 اغسطس 2024

فتحي مبروك : العمل في المجال الرياضي يحتاج علاقات وليس كفاءات

فتحي مبروك

ملاعب الهلال13-8-2024 | 15:29

أنس مصباح

قال فتحي مبروك المدير الفني السابق للأهلي إنه حزين بالطبع لابتعاده عن العمل منذ ما يقرب من عامين بالمجال الرياضي.

وكشف نجم الاهلي السابق في تصريحات لبرنامج الكلام المظبوط مع حتحوت بأن العمل يأتي نتيجة العلاقات الجيدة وليس بالكفاءات، مستكملا: "لست جيد بشكل كافيء في العلاقات وهو ما جعلني بعيدا عن العمل".

وواصل فتحي مبروك تصريحاته قائلا : أحتاج إلي تلميع من الإعلام وبالطبع حزين لقول ذلك ولكنها الحقيقة

فتحي مبروك : ميكالي يتحمل مسئولية نتيجة المغرب ولا يستحق الاستمرار

وأشار إلى أن البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي هو المسئول الأول والأخير عن الهزيمة الثقيلة أمام المغرب بسداسية دون مقابل.

وأضاف: "ميكالي هو من أختار المجموعة اللي معاه ولكن لم يستطع خلق طريقة لعب واقعية أمام المنتخبات القوية واختتم فتحي مبروك تصريحاته بأن ميكالي لا يستحق الاستمرار في عمله بعد النتائج غير الجيدة وتحديدا فضيحة المغرب.

في شأن آخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة جديدة أمام إنبي، ضمن الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، التي حسمها الفريق الأحمر، قبل خط النهاية بثلاث جولات كاملة.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

يقام لقاء الأهلي وإنبي على ملعب المقاولون العرب، في التاسعة مساء غدء الأربعاء، حيث يسعى المارد الأحمر لمواصلة مسيرة انتصاراته في الدوري، التي وصلت إلى رقم قياسي لم يتحقق من قبل.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا للمباراة، التي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ٣٣ لبطولة الدوري الممتاز.

واستأنف اللاعبون المران أمس، حيث أدى لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس في مباراة زد، تدريبات استشفائية، فيما استكمل اللاعبون الشباب تدريباتهم على ملعب التتش.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ٢٥ لبطولة الدوري.

ورفع الأهلي رصيده إلى ٨٤ نقطة بعد الفوز على زد، فيما كان الفريق قد حسم الفوز ببطولة الدوري رسميا عقب مباراة سموحة، التي أقيمت على استاد برج العرب وانتهت بفوز الأهلي