الثلاثاء 13 اغسطس 2024

اتحاد الكرة يعقد اجتماعًا مهمًا لتحديد شكل الموسم الجديد.. بعد غد

اتحاد الكرة

ملاعب الهلال13-8-2024 | 17:51

أنس مصباح

يعقد اتحاد الكرة، اجتماعًا مهمًا بعد غد الخميس، لتحديد التصور النهائي لشكل الموسم الجديد 2024-2025، فيما يخص جميع المسابقات، في ظل حالة التخبط الإداري، الذي تعاني منه الكرة المصرية في السنوات الماضية.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد بالتنسيق مع الرابطة، عن شكل الدوري الجديد، في ظل الدعوات لأن يكون هناك موسم استثنائي، يكون فيه الدوري مختصر سواء على شكل مجموعتين، أو أي شكل آخر مخالف، لكي نعالج الآثار السلبية التي ترتبت على طول مسابقة الدوري في الموسم الحالي.
 

الأهلي يختتم استعداداته لإنبي
 

في شأن آخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة جديدة أمام إنبي، ضمن الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، التي حسمها الفريق الأحمر، قبل خط النهاية بثلاث جولات كاملة.
 

موعد مباراة الأهلي وإنبي

يقام لقاء الأهلي وإنبي على ملعب المقاولون العرب، في التاسعة مساء غدء الأربعاء، حيث يسعى المارد الأحمر لمواصلة مسيرة انتصاراته في الدوري، التي وصلت إلى رقم قياسي لم يتحقق من قبل.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا للمباراة، التي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ٣٣ لبطولة الدوري الممتاز.

واستأنف اللاعبون المران أمس، حيث أدى لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس في مباراة زد، تدريبات استشفائية، فيما استكمل اللاعبون الشباب تدريباتهم على ملعب التتش. وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ٢٥ لبطولة الدوري.

ورفع الأهلي رصيده إلى ٨٤ نقطة بعد الفوز على زد، فيما كان الفريق قد حسم الفوز ببطولة الدوري رسميا عقب مباراة سموحة، التي أقيمت على استاد برج العرب وانتهت بفوز الأهلي. فاز الأهلي بهدف على زد بهدفين لهدف مساء اليوم الأحد في استاد القاهرة، ضمن مؤجلات مسابقة الدوري.