الثلاثاء 13 اغسطس 2024

الاتحاد السكندري يعلن تمديد عقد كريم الديب لمدة موسمين

كريم الديب

ملاعب الهلال13-8-2024 | 18:02

أنس مصباح

أعلن نادي الاتحاد السكندري، تمديد عقد كريم الديب لاعب الفريق، لمدة موسمين مقبلين.

جاء ذلك عقب الجلسة التي جمعت اللاعب مع محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة النادي.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي على فيس بوك: «أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي إجراءات تمديد وتجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم كريم الديب لموسمين قادمين ووافق «الديب» على تمديد تعاقده مع النادي عقب الجلسة التي عقدت معه بحضور محمد مصيلحى رئيس النادى».

وأضافت : "ويحرص مجلس إدارة النادى على تمديد وتجديد التعاقد مع العناصر الأساسية لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى للفريق في الموسم الجديد".

وتعادل الاتحاد السكندري مع نظيره مودرن سبورت بهدف لكل منهما، مساء الإثنين، ضمن لقاءات الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة، في واحدة من المباريات القوية التي أقيمت في الدوري، على مدار الأسابيع الماضية من المسابقة.

ونجح زعيم الثغر في العودة من بعيد، وتحقيق نتيجة التعادل، حيث أفلت من الخسارة بشكل مثير. تقدم مودرن بهدف عبد الكبير الوادي في الدقيقة 12، ولكن زعيم الثغر أحمد عادل ميسي في الدقيقة 88.

التعادل رفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة 51 في المركز الخامس، وتقدم الاتحاد للنقطة 41 في الترتيب العاشر، على جدول المسابقة، قبل جولة من خط النهاية للماراثون المحلي.

دخل الاتحاد اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: المهدي سليمان. خط الدفاع: هشام صلاح. محمود شبانه. ابوسليمة. كريم الديب. خط الوسط: الغندور. فرانك الآن. مورو ساليفو.. عمر الوحش. خط الهجوم: فان ديرك. ميسي.

أما مودرن سبورت فقد لعب بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: محمود حمدي. خط الدفاع: باسم علي، محمود رزق، علي الفيل، جوزيف جوناثان. خط الوسط: غنام محمد، عمرو السيسي، محمد صادق، عبد الكبير الوادي. خط الهجوم: ارنولد ايبا، أحمد عاطف.