الثلاثاء 13 اغسطس 2024

خلال ساعات| الأهلي يعلن رحيل محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي.. تفاصيل

محمد عبد المنعم

ملاعب الهلال13-8-2024 | 18:18

أنس مصباح

ينتظر النادي الأهلي، التحويل المالي من نادي نيس الفرنسي، لحسم صفقة بيع محمد  عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفيبة الحالية، بعد الاتفاق بين الطرفين على كافة بنود التعاقد في الساعات الماضية.

الأهلي اتفق مع نيس على حصوله على 4 ملايين دولار دفعة واحدة، نظيره استغناءه عن أهم مدافع في صفوفه خلال آخر موسمين، وذلك بعد أن أبدى الأهلي مرونة في التفاوض، تلبية لرغبة اللاعب ومصلحة النادي في نفس الوقت.

 رحيل محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي

وتحسم الساعات القليلة المقبلة موقف اللاعب، الذي بات قريبًا أكثر من أي وقت مضى من الرحيل عن الأهلي، حيث من المتوقع أن يعلن النادي رحيله خلال ساعات.

وكان عبد المنعم قد أنهى اتفاقه مع نيس على راتبه السنوي خلال الساعات الماضية، حيث يسعى اللاعب لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي في هذه المرحلة السنية، حيث يمتلك طموحات بالذهاب لدوري ونادي أكبر في المستقبل، بالنظر لسنه الصغير.

قصة ديانج

في شأن آخر، كشف الإعلامي محمد الليثي، عن استفسار مسؤولي الأهلي، من نظرائهم في نادي الخلود السعودي، عن حقيقة ما تردد في تقارير إعلامية سعودية، خلال الساعات الماضية، بشأن رغبة الخلود في التراجع عن صفقة المالي آليو ديانج.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج "10 و10 مع محمد الليثي" عبر إذاعة آون تأيم سبورت، أن الخلود تعاقد مع ديانج مؤخرا، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مقابل 500 ألف دولار، وأن اللاعب حاليا بالفعل في معسكر الفريق السعودي بتركيا.

وتحدثت تقارير إعلامية سعودية خلال الساعات الماضية عن رغبة الخلود في التراجع عن صفقة ديانج لعدم قدرة النادي السعودي على الحصول من ميزانية من لجنة الاستقطابات، لضم اللاعب.

وقال الليثي: "أحد مسؤولي الأهلي تحدث مع مسئولين في النادي السعودي خلال الساعات الماضية، لمعرفة حقيقة التراجع عن صفقة ديانج"، متابعا: "ليس لدينا مانع في عودة اللاعب خاصة أن مكانه محجوز في الفريق كما أن الأهلي لم يتعاقد حتى الآن مع لاعب وسط بديل له".

وشدد محمد الليثي "النادي السعودي مازال يحاول إنهاء هذه الأزمة من أجل ضم اللاعب المالي والإعلان عنه بشكل رسمي"