الأربعاء 14 اغسطس 2024

محمد النني يؤدي أول مران مع فريق الجزيرة الإماراتي

محمد النني

ملاعب الهلال13-8-2024 | 22:13

أنس مصباح

أدى محمد النني لاعب المنتخب الوطني، أول مران له مع فريقه الجديد الجزيرة الإماراتي، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا للموسم الجديد.

وبدأ النني في حالة فنية وبدنية جيدة، حيث يسعى للنجاح في تجربته الجديدة، بعد مشوار استمر لسنوات في ملاعب أوروبا، بداية من بازل السويسري، وتوجه في أرسنال الانجليزي، كما لعب في صفوف بشكتاش التركي، وحقق نجاحات كبيرة على المستوى الشخصي.

ووصل النجم المصري محمد النني، اليوم الثلاثاء إلى الإمارات، لبدء مشواره مع نادي الجزيرة، الذي وقع له اللاعب في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع فريق أرسنال الانجليزي.

مران محمد النني مع الجزيرة الإماراتي

وحظى اللاعب باستقبال حافل في الإمارات، من مسئولي الجزيرة، حيث يوليه النادي اهتماما كبيرا، لتقديم الدعم للفريق في الموسم المقبل.

وأنهى النني مشاركته مع المنتخب الأولمبي، في دورة الألعاب الأولمبية، التي أقيمت مؤخرا بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث أسهم النني في تحقيق مستويات ونتائج جيدة في الدورة، واحتل مع المنتخب المركز الرابع بالأولمبياد.

وكتب النني عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "فخور جدا بأني كنت مع جيل المنتخب الأوليمبي الحالي، اللاعيبة الرجالة اللي محدش فيهم قصر أو بخل بنقطة عرق، ورغم وصولنا لقبل النهائي وتحقيقنا للمركز الرابع لأول مرة من 60 سنة إلا أن هدفنا كان تحقيق ميدالية، ولكن قدر الله وما شاء فعل الحمد لله، أتمنى نحافظ على الجيل دا وندعمه بالقول والفعل".