الأربعاء 14 اغسطس 2024

بعد هجومه عليها.. محمد عبد الوهاب يدعم شقيقته شيرين عبد الوهاب

شرين عبد الوهاب وشقيقها

فن14-8-2024 | 10:28

ياسمين محمد

دعم شقيق  شيرين عبد الوهاب لها.. حرص الملحن محمد عبد الوهاب على دعم شقيقته شيرين عبد الوهاب، ذلك بعد عودتها إلي نشاطها الفني وطرحت أغنيتين، عبر موقع "إكس".

كتب محمد عبد الوهاب منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا لها: "أيوة بقى كدة يا شيخة قومي بقى".

في السياق ذاته، طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية أغنيتين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إكس، بعنوان "بتمنى انساك" والثانية "اللي يقابل حبيبي"، ليسجل أول ظهور فنى لها.

شيرين عبد الوهاب تتعاون مع شركة جديدة فى الأغنيتين "بتمنى أنساك"، و"اللى يقابل حبيبى".  

وتتعاون شيرين عبد الوهاب فى أغنية "اللي يقابل حبيبي"، مع الشاعر الغنائي تامر حسين، والموزع الموسيقي توما بينما أغنية "بتمنى أنساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة الإنتاج الخاصة بها

وأعلنت شركة الإنتاج الخاصة بشرين عبدالوهاب عن نيتها في مقاضاة شيرين، وذلك بعد إنهاء تعاقدها مع الشركة في الفترة الأخيرة، وأصدرت الشركة بيانًا، جاء فيه الآتي: "تكذيبًا لادعاءات المطربة شيرين عبد الوهاب فإنه نما لعلم الشركة من عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية أن المطربة شيرين عبد الوهاب صرحت بأنها تعاقدت مع إحدى الشركات الشقيقة، وتم إبلاغهم بسريان تعاقد الشركة، وأن الحديث عن فسخ أو انتهاء عقد روتانا عارٍ تمامًا عن الصحة المطربة شيرين مرتبطة بعقد حصري مع الشركة، وهو العقد المؤرخ 2019/1/6 والذي بموجبه منحت الفنانة شيرين الشركة الحق الحصري المنفرد في استغلال واستثمار صوتها طوال مدة التعاقد ولمدة ستة أشهر تالية من تاريخ قيام شركة روتانا بطرح الألبوم الثاني".

هجوم محمد عبد الوهاب على شقيقته

الجدير بالذكر أن محمد عبد الوهاب شن هجوم كبير على شقيقته شيرين عبد الوهاب، بعد تصريحاتها مع أحد المواقع عن خلافها مع طليقها حسام حبيب.

وكتب منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا: "يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقي عشان نرتاح من القرف ده، كفايه بقي اقسم بالله قرفنا و الناس قرفت واشمئزات منكم، انتو اقذر قصة عرفتها البشرية والله، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم أنتو الاتنين".