الأربعاء 14 اغسطس 2024

القادسية السعودي يستعد لضم ديبالا من روما الإيطالي

ديبالا

ملاعب الهلال14-8-2024 | 16:33

أنس مصباح

توصل نادي القادسية السعودي لاتفاق مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق روما الإيطالي، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، كما ذكرت تقارير صحفية سعودية في الساعات الماضية.

ووفقا للتقارير، فإن القادسية سيدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي، والذي يبلغ 12 مليون يورو، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن تم الاستقرار على التعاقد معه بشكل نهائي.

وسيحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو، حيث وافق على اللعب بالدوري السعودي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، ضمن خطة النادي تدعيم صفوفه في الموسم المقبل، استعدادا لمسابقة الدوري وباقي المسابقات المرتقبة.

وفي شأن آخر، يواجه فريق النصر السعودي نظيره التعاون، مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

وسيلتقي الهلال على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية الفائز من مباراة الليلة، في نهائي مثيىر للبطولة يوم الأحد المقبل.

ويسعى كل فريق منهما لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، مع بداية موسم قوي وجديد في الكرة السعودية، التي اكتسبت شعبية وأهمية كبرى في السنوات الماضية، وخاصة بعد استقطاب الأندية للعديد من النجوم العالميين، على رأسهم النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، والذي يشارك بدوره في هذه البطولة، بجانب فريق التعاون، حيث يتنافس الرباعي للصعود إلى منصة التتويج. والمباراة حصريا عبر قناة SSC1 HD، حيث توفر القناة كافة إمكانياتها التقنية والبشرية لإنجاح هذه البطولة، التي تقام في الفترة من 13 - 17 أغسطس الجاري في مدينة أبها، وتحديدًا على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وسط اهتمام إعلامي كبير، في بداية الموسم الكروي 2024-2025، بعد أن أصبح الدوري السعودي محط أنظار الجميع.