الأربعاء 14 اغسطس 2024

رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «حالته صعبة»

رامي جمال

فن14-8-2024 | 21:02

نوران الرجال

طرح  المطرب  رامي جمال مؤخرًا  أغنية جديدة بعنوان "حالته صعبة"، من كلمات محمد جمال وألحانها من تأليف فارس فهمي، وتوزيعها وميكساجها وماسترها  لـ أحمد أمين.

 وتُعتبر هذه الأغنية الأخيرة في ألبومه، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، و شهدت أحدث حفلات النجم رامي جمال إقامتها مؤخرًا في مسرح يو أرينا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، حيث شعار الحفل كان "كامل العدد". 

أبرز أغاني رامي جمال خلال الحفل

وقدّم رامي خلاله باقة متنوعة من أغانيه التي نالت استحسان الجمهور، من بينها "قول حبيبي إنك معايا"، "قدامي"، "أنا جتلك"، "اللي مشيوا"، "فترة مش سهلة"، و"بيكلموني". 

كما تفاعل الجمهور مع عروض النجم رامي جمال خلال المهرجان، وقام بالغناء لأغاني مثل "يستاهل بوستين"، "قدامي"، و"سقف" وشاركه الجمهور غناء هذه الأغاني. وقدم رامي جمال خلال حفلته بالمهرجان مفاجأة بوجود موهبة جديدة من فرقته الغنائية وهو علي، حيث قدم معه أغنية "لحظة بعادك". 

وفي ختام حفلته بمهرجان العلمين الجديدة، شكر رامي جمال شركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم الحفل قائلاً: "أشعر بالفخر لإحياء حفل ضخم في مهرجان العلمين الجديدة"، ثم أضاف: "مصر أم الدنيا وكل فنان يطمح للشهرة يجب أن يظهر في مصر".

وتصدر النجم رامي جمال التريند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد ساعات قليلة من طرح أحدث ألبوماته الغنائية بعنوان "خليني أشوفك"، الذي يحتوي على 15 أغنية متنوعة، وتم طرحه عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.