الخميس 15 اغسطس 2024

الظهور الأول لمبابي.. انطلاق مباراة ريال مدريد وأتلانتا في السوبر الأوروبي

لقطة من المباراة

ملاعب الهلال14-8-2024 | 22:08

أنس مصباح

انطلق قبل قليل لقاء ريال مدريد واتلانتا الايطالي، في كأس السوبر الأوروبي، بالعاصمة البولندية وارسو.

ريال مدريد يدخل اللقاء بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: كورتوا خط الدفاع: ميندي، ميليتاو، روديجر وكارفاخال.

خط الوسط: فالفيردي، بيلينجهام وتشواميني.

خط الهجوم: رودريجو، مبابي وفينيسيوس جونيور.

أما تشكيل اتلانتا فضم كل من..

حراسة المرمى: خوان موسو خط الدفاع: ديمسيتي، هين، كولاسيناك، زاباكوستا. خط الوسط: روجيري، دي رون، إيديرسون. خط الهجوم: دي كانيلايير، ريتيجوي.

ويدخل ريال مدريد اللقاء سعيا لتحقيق اللقب السادس في تاريخه، والانفراد بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الشرفي قاريا.

أما اتلانتا فيحلم بتحقيق اللقب الأول في تاريخه، للدخول في عالم الكبار، ولكن الأكيد أن مهمته ستكون صعبة وهو ينازل أهم فريق قاري.

ويدخل ريال مدريد اللقاء بقائمة تضم كلا من: حراسة المرمى: كورتوا، لونين وفران.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، لوكاس فاسكيز، بفاييخو، فران جارسيا، روديجر، ميندي وجاكوبو. خط الوسط: بيلينجهام، كامافينجا، فالفيردي، مودريتش، تشواميني، أردا جولر، سيبايوس.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، مبابي، رودريجو، إندريك وإبراهيم دياز.

ويخوض ريال مدريد اللقاء بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، أما أتلانتا فقد توج بلقب الدوري الأوروبي، على حساب باير ليفركوزن الألماني. هذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان، حيث فاز ريال مدريد مرتين من قبل في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد مبابي لموسمه الأول مع ريال مدريد بشغف وحماس كبيرين، بعد أن حقق حلم حياته كما يقول دائمًا بارتداء قميص الفريق الملكي، بعد سنوات من الانتظار.

وانضم اللاعب لصفوف الريال في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، في أهم صفقة انتقالات في فترة القيد الصيفي الحالي، نظرًا للقدرات الخاصة التي يتمتع بها اللاعب، والتي من المتوقع أن تقدم إضافة حقيقية للريال، الذي يقوده المدير الفني المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي بخطى ثابتة.

وأصبح النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني الجديد، جاهزًا للمشاركة في مباراة كأس السوبر الأوروبي، حيث يسعى لتقديم نفسه بشكل يليق بإسمه.