الخميس 15 اغسطس 2024

هاني الدقاق يمازح الجمهور خلال حفله: ليا فى النكد كتير نغني حزين شوية كلنا

حفل مسار اجباري

فن14-8-2024 | 23:39

نوران الرجال

مازح المطرب هاني الدقاق مع الجمهور بعد أداء أغنية "كانت هتفرق في الوداع" خلال حفلته الغنائية في التجمع الخامس، قائلاً "ليا فى النكد كتير نغنى حزين شوية كلنا".

 وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع فريق مسار إجباري خلال حفلتهم في التجمع الخامس، حيث قدموا باقة متنوعة من أشهر أغانيهم، مثل "صياد" و"فاكرة" و"رغم المسافة" و"تقع وتقوم" و"أنا هويت".

حفل فريق مسار إجباري

ومن المقرر أن يحيي فريق مسار إجباري حفلًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة المقبلة في 16 أغسطس، حيث سيشاركون الحفل مع النجمة سعاد ماسي والنجم حمزة نمرة.

 تأسست فرقة مسار إجباري في عام 2005 وهي تُعتبر واحدة من أشهر وأقدم الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي، لديها ثلاثة ألبومات، "اقرأ الخبر" و"تقع وتقوم" و"الألبوم"، وتتمتع بشعبية كبيرة بفضل أغانيها مثل "نهايات الحكاوى" و"صباحك" و"ريتك معايا"، كما انتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع. 

كما قامت الفرقة بجولات فنية في أماكن مختلفة حول العالم، منها مشاركتهم في مهرجانات دولية في أوروبا والولايات المتحدة وتنزانيا، بالإضافة إلى مشاركتهم في عدة أفلام منها فيلم "حاوى" للمخرج إبراهيم البطوط وفيلم "ميكروفون" للمخرج أحمد عبد الله بالإضافة إلى بعض الأفلام التسجيلية.