الجمعة 23 اغسطس 2024

لميس الحديدي لـ شيرين عبد الوهاب: «غني ما تبطليش غنا فهذا طوق النجاة والحياة»

شيرين عبد الوهاب

فن15-8-2024 | 14:46

ياسمين محمد

حرصت الإعلامية لميس الحديدي على توجيه رسالة دعم إلي الفنانة شيرين عبد الوهاب، ذلك بعد طرح اغنتنين جديد من ألبومها بعد أزمتها الأخيرة.

كتبت لميس الحديدي منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إكس، قائلة:«وأخيرا هذه شيرين تغنى كأنها طائر مثخن بالجراح يحاول أن يفرد جناحيه.. اسمعوها بهذا الإحساس الفريد وافتحوا لها النوافذ لتملأ الدنيا غناءً، الخلاف القانونى مع روتانا أتمنى أن يحله الحكماء وبسرعة.. غني يا شيرين ماتبطليش غنا فهذا طوق النجاة والحياة». 

طرحت شيرين عبد الوهاب أمس أغنيتين الأولى بعنوان «بتمنى أنساك» والثانية «اللي يقابل حبيبي»، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إكس، ليسجل أول ظهور فنى لها.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة الإنتاج الخاصة بها

في سياق ذاته، شهدت الأيام الماضية خلافات حادة بين شركة الإنتاج الخاصة بها سابقا وشيرين عبد الوهاب، وأعلنت شركة الإنتاج الخاصة بها عن نيتها في مقاضاة شيرين، وذلك بعد إنهاء تعاقدها مع الشركة في الفترة الأخيرة،وأصدرت الشركة بيانًا، جاء فيه الآتي: "تكذيبًا لادعاءات المطربة شيرين عبد الوهاب فإنه نما لعلم الشركة من عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية أن المطربة شيرين عبد الوهاب صرحت بأنها تعاقدت مع إحدى الشركات الشقيقة، وتم إبلاغهم بسريان تعاقد الشركة، وأن الحديث عن فسخ أو انتهاء عقد روتانا عارٍ تمامًا عن الصحة المطربة شيرين مرتبطة بعقد حصري مع الشركة، وهو العقد المؤرخ 2019/1/6 والذي بموجبه منحت الفنانة شيرين الشركة الحق الحصري المنفرد في استغلال واستثمار صوتها طوال مدة التعاقد ولمدة ستة أشهر تالية من تاريخ قيام شركة روتانا بطرح الألبوم الثاني".