الخميس 15 اغسطس 2024

بالمركب والشراع.. روبي تشوق جمهورها لشيء ما في «السنبلاوين»

روبي

فن15-8-2024 | 16:20

ياسمين محمد

شوقت الفنانة روبي جمهورها، من خلال صورة جديدة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

ونشرت روبي صورة جديدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وظهرت في الصورة وهي على مركب وممسكة بالشراع وبإطلالة صيفية مختلفة.
 
وعلقت روبي على الصورة وكتبت، «أنا رايحة السنبلاوين» وهو ما أثار الجدل لدى الجمهور الذي بدأ التخمين في وجود عمل غنائي صيفي جديد أو كليب بشكل مختلف وبدأ في السؤال عن ارتباط الصورة بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وخلال الدقائق الماضية زاد تفاعل الجمهور مع الصورة التي نشرتها روبي بشكل كبير وينتظر الرد على التساؤلات.
 
وكانت روبي خلال الساعات الماضية أحيت حفلا غنائيا نجاحا بحضور عدد كبير من الجمهور بالساحل الشمالي  وقدمت مجموعة كبيرة من أهم أغانيها التي أحبها الجمهور كما تنتظر تقديم مجموعة من المفاجآت خلال الفترة القادمة لجمهورها وعلى مدار الصيف.

آخر أعمال روبي 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روبي فيلم «عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان.

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذى اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.