الأحد 18 اغسطس 2024

دوري أبطال إفريقيا.. التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام بطل زنجبار

بيراميدز

ملاعب الهلال18-8-2024 | 14:51

أنس مصباح

يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره جي كيه يو بطل زنجبار في الثامنة من مساء اليوم الأحد على ستاد الدفاع الجوي في إطار ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يلعب بيراميدز بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - محمود مرعي.

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - وليد الكرتي.

خط الهجوم: رمضان صبحي - فيستون ماييلي - إبراهيم عادل.

ويسعى بيراميدز لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم، لوضع قدم في الدور التالي من البطولة، في ظل فارق الخبرات بين الفريقين، وكذلك القدرات التي يتمتع بها لاعبو بيراميدز.

وكان بيراميدز قد اختتم تدريباته مساء أمس السبت، استعدادا للمباراة التي يسعى من خلالها الجهاز الفني لتقديم أوراق اعتماده قاريا، والذهاب لأبعد نقطة ممكنة.

قائمة بيراميدز

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة جي كيه يو بطل زنجبار، في إطار مباريات الدور التمهيدي من دوري الأبطال، حيث حرص الجهاز الفني على تحذير اللاعبين من التهاون وهو يواجه منافسه، خاصة وأنه أنهى دوري طويل، ولم ينه بعد بطولة كأس مصر.

وجاءت القائمة التي سيخوض بها بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد ميهوب - يوسف نادر.

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - محمود صابر - محمود زلاكة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس - مروان حمدي.

حكم اللقاء بيراميدز وبطل زنجبار

ويدير المباراة طاقم حكام من النيجر بقيادة الحكم محمد علي موسى، في حين يعاونه الثنائي عبد العزيز ياكوبا المساعد الثاني، وعبد الله توناو المساعد الثاني، وعمرو إيزاكا الحكم الرابع، وفي المقابل يراقب اللقاء ماكور كاريوم من دولة جنوب السودان الشقيقة.

يذكر أن إدارة نادي بيراميدز، كانت قد توصلت لاتفاق مع نادي جي كيه يو على أن يخوض مباراتي الذهاب والإياب في القاهرة، وذلك لتوفير جهد السفر على اللاعبين، بعد الموسم الطويل محليا، حيث أنهى الفريق مشوار الدوري قبل أيام قليلة، ومن ثم جاء تحرك الإدارة في بيراميدز خلال الأيام الماضية.