الأحد 18 اغسطس 2024

رفع المخلفات الصلبة والقمامة بـ 3 مراكز بأسيوط

إزالة القمامة

محافظات18-8-2024 | 15:50

دار الهلال

أفاد الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، بأنه تم تنفيذ حملات نظافة شاملة في مراكز البداري وديروط وساحل سليم لرفع المخلفات والقمامة، وذلك في إطار جهود تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ على تقديم كافة سبل الدعم وتذليل العقبات لتعزيز الخدمات والنهوض بقطاع النظافة، بما يتماشى مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ورؤية "مصر 2030" وخطط التنمية المستدامة.

في هذا الإطار، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البداري، برئاسة محمد حسن الديب، بتنفيذ حملة نظافة موسعة شملت رفع حوالي 60 طنًا من المخلفات من مختلف الأماكن مثل كوبرى موسى بالكوم الأحمر وطريق الشطبي وقرى النواميس والعتمانية.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط، تحت إشراف محمود نجار، حملات نظافة صباحية ومسائية شملت رفع القمامة من مقلب العمدة ومنطقة حي حسام والمستقبل والمطحن، بالإضافة إلى تنظيف شارع زعزوع وشارع الثانوية العسكرية، وتمهيد طريق أبو الهدر.

أما الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساحل سليم، بقيادة أسامة سحيم، فقد قامت برفع المخلفات الصلبة وكنس الشوارع والميادين باستخدام معدات الحملة الميكانيكية مثل الجليدر واللوادر والسيارات المخصصة للكنس الآلي، وذلك على مدار اليوم.