الأحد 18 اغسطس 2024

محمد صلاح يعيد نشر صورته المثيرة للجدل على السوشيال ميديا

محمد صلاح

ملاعب الهلال18-8-2024 | 18:36

أنس مصباح

أعاد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، نشر صورة احتفاله بهدفه في مرمى ابسويتش سيتي، والتي أثارت حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر صلاح صورته قبل قليل، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد الجدل بين جمهور الأهلي والزمالك، حول دلالة الاحتفال بالقوس والسهم وهو شعار الفريق الأبيض.

أرني سلوت

أكد ارني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح النجم المصري، قادر على الاستمرار في الملاعب لسنوات مقبلة.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن اللاعب يحافظ على قدراته البدنية، وحريص على ذلك ما يمنحه ميزة للبقاء طويلا في الملاعب خلال السنوات المقبلة.

وقال إن صلاح مستعد للعب في كل مباراة، كلاعب محترف يؤدي الدور المطلوب منه على الوجه الأمثل، وأن من يتابع ذلك سيعرف مثله أنه سيستمر في الملاعب لسنوات.

فاز فريق ليفربول على نظيره إيبسويتش تاون بهدفين دون رد، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2024/2025.

وسجل هدفي الريدز كل من جوتا ومحمد صلاح في الدقائق 60 و 65. وحصد ليفربول أول ثلاث نقاط له هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني الجديد أرني سلوت.

وأصبح الدولي المصري محمد صلاح أكثر من سجل أهدافا في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف وفض الشراكة مع روني ولامبارد وشيرار.

تشكيل ليفربول وإيبسويتش تاون
ودخل ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أليسون. الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جاريل كوانساه، ترينت ألكسندر أرنولد. الوسط: أليكسيس ماك أليستر، ريان جرافبيرخ، دومينيك سوبوسلاي. الهجوم: لويس دياز، ديوجو جوتا، محمد صلاح.

وتضمن تشكيل إيبسويتش تاون أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي، حراسة المرمى: والتون. خط الدفاع: توانزيبي، وولفيندين، جريفيس، ليف ديفيز. خط وسط :سام مرسي، لونجو، بيرنس، شابلن، هوتشينسون. الهجوم: ديلاب.