الإثنين 19 اغسطس 2024

بالفيديو.. رصد أجسام مجهولة في سماء كاليفورنيا تتحرك بشكل غريب

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 19-8-2024 | 11:20

إيمان علي

ثارت حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية خلال الساعات الماضية، بعد نشر مجموعة من اللقطات ومقاطع الفيديو التي ترصد ظهور أجسام مجهولة في السماء، انتشرت بشكل كبير وتسببت في حيرة لدى الجميع.

ومؤخرًا، تناقل رواد مواقع السوشيال ميديا مقاطع فيديو ترصد ظهور أضواء غامضة وثّقها السكان المحليوب بكاميرات هواتفهم المحمولة، وتساءلوا عن تفسيرها.

وفي أحد المقاطع الذي صوّره شاب مع والدته في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، ظهرت الأجسام المضيئة غير مألوفة في السماء وكانت تتحرك بطريقة غريبة لم يشهداها من قبل.

وبحسب "روسيا اليوم"، فقد دفعت هذه المشاهدات إلى إبلاغ الكثيرين عنها وإغراق الإنترنت بقصص مماثلة عن رؤية أضواء لا يمكن تفسير أسبابها في سماء مناطق بالبلاد.

وعلى الجانب الآخر، نشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مشابه لما تم رصده من مكان آخر في سماء الولاية الأمريكية ليتبين بوضوح أنها طائرات مسيرة أو ما شابه خلال احتفالات عادية على أحد الشواطئ.

بدوره، كتب ناشط عبر منصة "إكس" أن عددا من الأشخاص أبلغوا عن مشاهدات لأجسام طائرة مجهولة في منطقة بالمديل-لانكستر، مع وجود ما لا يقل عن 6 ظواهر مجهولة تسير بشكل متمايل في السماء وذلك في وقت مبكر من صباح يوم أمس السبت.

وأيضا، نشر أحد الناشطين فيديو يرصد فيه كتلة مضيئة تتحرك في السماء وقال في حديثه إنه يرى بالعين المجردة رغم رداءة الطقس والسماء التي تعج بالغيوم، في حين علق أحد المتابعين على الفيديو الأخير بأنه ربما يكون تجربة لطائرة من طراز جديد غير معروف.

لمشاهدة الفيديو : من هنــــا.