الخميس 29 اغسطس 2024

تعرف على سر تأجيل حفل محمد منير في الإسكندرية

محمد منير

فن19-8-2024 | 13:40

ياسمين محمد

يغادر الكينج محمد منير مصر، متجهًا إلي ألمانيا خلال الساعات المقبلة، لاطمئنان على حالته الصحية، ذلك بعد وعكته الصحية الأخيرة، التي تسببت في تأجيل حفله في الإسكندرية المقرر أن يقام يوم 22 أغسطس الحالي.

في الأيام الماضية، آثار الفنان محمد منير الجدل على السوشيال الميديا، بسبب حالته الصحية وازداد هذا الجدل بعد إعلان  تأجيل حفل الإسكندرية لأسباب طارئة مما جعل البعض يزعم بتعرض منير إلى وعكة صحية من  جديدة.

نفي منير جدل تعرضه لوعكة صحية من خلال نشر صورة جديدة له أثناء قضاء العطلة الصيفية له، وظهر فى الصورة بحالة صحية جيدة.

أعلنت الصفحة الرسمية لـ محمد منير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلًا: «بنتعذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المقام يوم 22 أغسطس فى حديقة أنطونيادس بالإسكندرية لأسباب طارئة وسيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل قريبا».

الجدير بالذكر أن محمد منير افتتح الدورة الثانية من مهرجان العلمين وأحياء حفل غنائي ضخم يوم 12 يوليو الماضي، وقدم باقة متميزة من الأغاني الخاصة به، منها يونس ورزقنا ولِلّى وشتا وعلمونى عينيكي"،"حرية" و"الكون كله بيدور" و"افتح عيونك" وأغنية "مدد" وسط هتاف كبير من الجمهور.

في سياق آخر، انتهى محمد منير من تصوير ديو أغنية جديدة مع نجم الجيل تامر حسني  بعنوان "الذوق العالى" كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم وتوزيع احمد طارق يحيي وإخراج الكليب تامر حسني، وشارك فى تصوير الكليب كل صناع الأغنية وسوف يتم طرحها بعد أيام من الانتهاء من مرحلة المونتاج، وهذا أول تعاون بين منير وحسني.