الأربعاء 11 سبتمبر 2024

لإطلالة راقية وعصرية.. 7 نصائح لاختيار ملابسك

إطلالة راقية وعصرية

سيدتي20-8-2024 | 11:51

فاطمة الحسيني

تحرص كل امرأة على أن تبدو بكامل إطلالتها، وتتحلى بأحدث الأزياء العصرية، ولكنها قد تقع في بعض الأخطاء المتعلقة بارتداء الملابس، ما يقلل من مظهرها الخارجي، ولذلك نقدم لكي في السطور التالية، أهم النصائح التي تجعلك تبدو في شكل راقي وعصري، وفقاً لما نشر على موقع " one good thing by jillee"...

  • كلما بدء وجهك أكثر إشراقا، كلما ظهرتي أكثر شبابا وإيجابية، و يعد وجود قطعة ملابس بيضاء بالقرب من وجهك، طريقة سهلة لتحقيق هذا التأثير المشرق، لذا حاولي ارتداء قميص أبيض بياقة.
  • يمكن أن يلعب روتين مكياجك وعنايتك الشخصية دورًا كبيرًا في مظهرك العام أيضًا، لذلك قد ترغبي في التأكد من تجنب أخطاء العناية الشائعة التي قد تجعلك تبدو أكبر سنًا .
  • يمكن لقطعة ملابس جديدة من الجينز أن تقوم بمهمة مزدوجة، من خلال التركيز على شخصيتك وتمويه المناطق التي تشعر أنك أقل ثقة بها، و يعد ارتداء بنطال جينز مع بلوزة مرحة خيارًا سهلاً للملابس للمهام اليومية أو التجمعات غير الرسمية.
  • لا تخفي من تجربة الألوان الزاهي، حيث أن إضافة لمسة من الألوان إلى إطلالتك، على شكل سترة أو أحمر شفاه، وخاصة الألوان الفيروزية والفوشيا والبرتقالية، كلها خيارات جريئة يمكن أن تضيف إحساسًا بالحيوية إلى مظهرك، و لتجنب المبالغة في ذلك، اختاري قطعة أو اثنتين من العناصر ذات الألوان الزاهية لتكون النقطة المحورية في ملابسك.
  • يمكن أن يكون اللون الأسود أنيقًا في سياقات معينة، لكن شدته يمكن أن تجعله أقل رقي بالنسبة لكي، لذلك لإن ارتداء اللون الأسود يمكن أن يؤدي في الواقع إلى تضخيم مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد، بل ويجعل الهالات تحت عينيك تبدو أغمق أيضًا، وحاولي استبدال تلك الملابس الأساسية باللون الرمادي الفحمي أو الأزرق الداكن بدلاً من ذلك.
  • إذا كان أسلوبك يبدو عالقًا في مكان واحد، فإن إضافة بعض الحركة يمكن أن تقطع شوطًا طويلًا، فالتنانير ذات الثنيات التي تتأرجح أثناء الحركة هي أكثر متعة وحيوية بشكل لا نهائي من التي تشبه الصندوق أو التي لا شكل لها.
  • بالنسبة لمرتدي النظارات، فإن تبديل الإطارات الباهتة أو البسيطة لصالح شكل أو لون أكثر جرأة يمكن أن يؤدي إلى تحديث مظهرك بالكامل، وذلك للحصول على إطلالة رائعة.