الأربعاء 21 اغسطس 2024

بعد إعارته من الأهلي.. أحمد عبد القادر يشارك في مران قطر القطري للمرة الأولى

أحمد عبد القادر

ملاعب الهلال20-8-2024 | 23:53

أنس مصباح

شارك أحمد أحمد عبد القادر لاعب الأهلي، المعار لصفوف فريق قطر القطري، في التدريبات الجماعية للفريق للمرة الأولى، مساء اليوم الثلاثاء، بعد إنهاء إجراءات التعاقد معه.

وبدا اللاعب في حالة جيدة، وهو يخوض تجربة جديدة، بعد أن عانى في الموسم الماضي، من تجاهل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

مران أحمد عبد القادر مع قطر القطري

ولم يشارك عبد القادر مع الأهلي بشكل منتظم في الموسم الماضي، حيث كثرت الخلافات بينه وبين الجهاز الفني، ما جعله يتجه لخوض تجربة الاحتراف خارج مصر على سبيل الإعارة.

من جانبه أكد عبد القادر، أنه سعيد بهذه التجربة، مشيرًا إلى أنه يأمل في تقديم وجه جيد خاصة وأن الأجواء رائعة في الدوحة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي لتقديمه للإعلام، أن الملاعب في قطر مميزة، وأنه متأكد من قدرته على التعود على الأجواء في قطر سريعًا، فرغم الحرارة المرتفعة إلا أن جميع الملاعب مكيفة ما يسهل من مهمته في التأقلم.

وقال إنه كان يحتاج الخروج من الأهلي على سبيل الإعارة، واللعب لعدد أكبر من المباريات، وستكون الفرصة جيدة في قطر.

تفاصيل تعاقد قطر القطري مع أحمد عبد القادر

من جانبه أوضح خالد الكواري، المسؤول الإعلامي لنادي قطر القطري، تفاصيل التعاقد مع أحمد عبد القادر من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث خالد الكواري في تصريحات تلفزيونية: "أحمد عبد القادر لاعب جيد جاء من نادي كبير، لذلك هو يتحلى بشخصية اللعب في الأندية الكبيرة".

وتابع: "نشكر النادي الأهلي على التعاون معنا، ونتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم".

وأشار المسؤول الإعلامي لنادي قطر القطري: "أحمد عبد القادر سيكون مع قطر القطري لمدة موسم واحد، وننتظر منه تقديم الإضافة المنتظرة منه".

وأتم خالد الكواري تصريحاته: "كنا نحتاج للاعب بإمكانيات أحمد عبد القادر معنا لما يملكه من إمكانيات فردية وشخصية عالية".

وأعلن نادي قطر القطري بشكل رسمي ضم أحمد عبد القادر لاعب الأهلي المصري على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي قد وصل مدينة الدوحة القطرية اليوم للانضمام لنادي قطر حتى نهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة.