السبت 24 اغسطس 2024

شاهد.. مطعم يقدم للزبائن تأمينًا ضد سرقة طيور النورس للسندويتشات

مطعم يقدم للزبائن تأمينًا ضد سرقة طيور النورس للسندويتشات

الهلال لايت 21-8-2024 | 10:35

إيمان علي

احتفى بريطانيون على مواقع التواصل الاجتماعي بفكرة مبتكرة لجأت إليها إحدى شاحنات الطعام للحفاظ على سعادة الزبائن، والذين اشتكوا من تعرضهم لسرقة الطعام من قبل طيور النورس.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد وفّرت شاحنة "هوكينز بي بي كيو" المتواجدة في جزيرة "آيل أوف مان" على البحر الأيرلندي بين أيرلندا وبريطانيا، تأمينًا للعملاء على وجباتهم في حال تعرّضوا لهجوم من الطيور السارقة للطعام، حيث تُوفر صفقة التأمين مقابل 1.30 دولار إضافة إلى سعر الوجبة.

وكانت شاحنة الطعام المتنقلة قد واجهت مشاكل مع عدد كبير من زبائنها بسبب "هجمات الطيور" خلال الفترة الأخيرة، وفقُا لما ذكرته في منشور عبر حسابها على إنستغرام.

وقالت هوكينز بي بي كيو :"مر الكثيرون في الجزيرة بتجربة أو اثنتين مؤلمتين مع طيور النورس السارقة، سواء بسبب الانقضاض عليهم أثناء التنزّه أو مهاجمتهم أثناء تناول الطعام".

ولإنهاء المشكلة، أعلنت عن "أول تأمين على الجزيرة ضد النوارس، وبدءُا من اليوم، يمكن شراء التأمين مقابل 1.28 دولارًا ما يعني الحصول وجبة بديلة بأقل من ربع الثمن"، وأكدت أن كل الأموال التي ستجمع ستكون لصالح منظمة بيئية ناشطة تعمل كخلية النحل لحماية الحياة البرية في الجزيرة، بما في ذلك تلك "النوارس المزعجة".

وسرعان ما حصد المنشور ضجة واسعة عبر مواقع التواصل بسبب غرابة الفكرة من جهة، وبراعة الإدارة في مواجهة التحديات لإبقاء الزبائن سعداء خلال تناول وجبتهم الطازجة دون إزعاج.

وبالفعل انتشرت التعليقات التي رحبت بالفكرة، حتى أن البعض مازح بتوفير راحة البال وملء بطون النوارس.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hawkins BBQ (@hawkinsbbq)