الخميس 22 اغسطس 2024

منهم سعد لمجرد وأحمد سعد .. فنانين أثاروا الانتباه بإطلالات غير تقليدية في حفلاتهم

سعد لمجرد

فن21-8-2024 | 12:34

نوران الرجال

يسعى النجوم للفت انتباه الجماهير من خلال إطلالات مثيرة للاهتمام وغير تقليدية خلال ظهورهم في الحفلات، وغالبًا ما يثير ذلك جدلا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وكانت أحدث هذه الإطلالات ، هو ظهور الفنان المغربي سعد لمجرد بفستان نسائي مخصص للحوامل، وأثارت الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا نظراً لأنها اعتبرت قديمة وتعود لثلاث سنوات مضت.

 غير أن سعد لمجرد ليس الوحيد الذي جذب انتباه الجمهور بإطلالات غريبة، حيث قام كل من محمد رمضان، أحمد سعد، حسن أبو الروس، وويجز بذلك أيضًا. 

سعد لمجرد

وقد اشتهر الفنان أحمد سعد بارتداء ملابس مثيرة للجدل في الحفلات التي يحضرها، منها ارتداؤه "تي شيرت" ممزق بالكامل في إحدى الحفلات وارتداؤه "بلوزة" من الشبك بشكل يثير الانتقادات في حفل آخر. 

احمد سعد

أما مطرب الراب ويجز، فقد بدا بإطلالة غريبة وغير مناسبة خلال حفله على مسرح بوليفارد الرياض بالسعودية حيث ارتدى شورت باللون البنفسجي وجاكيت باللون الأخضر بتصميم غير تقليدي. 

ويجز

أما محمد رمضان، فقد ظهر في حفلاته بإطلالات غريبة أيضًا، منها ارتداؤه قميص شفاف بالكامل وجاكيت ضخم من الريش، بالإضافة إلى استخدامه لألوان فاتحة في ملابسه. 

محمد رمضان

وبخصوص حسن أبو الروس، فإنه دائمًا ما يظهر بإطلالات غريبة وبعيدة كان أبرزها "عباءة" تشبه الفستان النسائي وارتداء بدلة رمادية مع رسومات ورود وطاووس بألوان مختلفة

حسن ابو الرووس