الأربعاء 21 اغسطس 2024

ضبط قائد سيارة نقل دون لوحات معدنية لقيادته برعونة أعلى الدائرى بالبساتين

وزارة الداخلية

الجريمة21-8-2024 | 20:14

شيماء صلاح

كشفت أجهزة الأمن، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر "فيس بوك" متضمناً سير سيارة نقل"بدون لوحات معدنية" برعونة على الطريق الدائرى بمنطقة البساتين بالقاهرة وتساقط أجزاء من حمولتها على الطريق.

 البداية، عندما رصدت الأجهزة الأمنية مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل "فيس بوك" متضمناً سير سيارة نقل"بدون لوحات معدنية" برعونة على الطريق الدائرى بمنطقة البساتين بالقاهرة وتساقط أجزاء من حمولتها على الطريق معرضاً حياته وحياة المواطنين للخطر.

تحديد وضبط قائد السيارة

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين وتبين ارتكابه المخالفات التالية عدم حمله رخصة قيادة وتجاوز السرعة المقررة بالطريق عدم تشميع الحمولة بالإضافة إلي القيادة دون لوحات معدنية برعونة معرضاً حياة المواطنين للخطر تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة.

التحفظ على سائق التريلا المتسببة في دهس 20 سيارة اعلي الدائرى

في سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من التحفظ على سائق السيارة النقل التريلا المتسببة في حادث دهس 20 سيارة أعلى الطريق الدائري.

وتلقت غرفة عمليات مرور الجيزة، بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارات مروع أعلى الطريق الدائري، ووجود مصابين وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين، ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث وتسيير حركة السيارات والوقوف على ملابسات الحادث.

أسفر حادث الطريق الدائري عن إصابة ما يقرب من 24 شخصا، بإصابات مختلفة بالجسد ما بين كسور وكدمات وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.