الخميس 22 اغسطس 2024

وزير الرياضة يتفقد معروضات الوزارة بالعلمين ويعلن عن إطلاق علامة تجارية

لقطة من الفعاليات

ملاعب الهلال21-8-2024 | 23:45

لطفي السقعان

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، معروضات ومنتجات أندية الفتاة والمرأة بوزارة الشباب والرياضة بمدينة العلمين، ضمن فعاليات المشروع القومي لتنمية الأسر المصرية.

وشملت الجولة تفقد معارض المنتجات الحرفية واليدوية التي تشرف عليها الوزارة، والتي يشارك فيها أندية الفتاة والمرأة من مراكز الشباب بعدة محافظات وهي "الشرقية، الإسكندرية، مطروح، شمال سيناء، والوادي الجديد".

بالإضافة الي تفقد المنتجات الحرفية لفتيات مركز شباب الإمامين والتونسي والتي تقوم بتدربيهم من خلال مؤسسة مودة مساجد آل البيت تفعيلا لبروتوكول التعاون بين وزارة الشباب و الرياضة ومؤسسة مودة وتنفيذ حزمة من البرامج والمشروعات تحت شعار الإنسان قبل البنيان وقد أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجودة المنتجات المعروضة التي تمثل إبداع ومهارة المشاركات من مختلف المحافظات.

وأكد أن الوزارة تسعى من خلال هذه المعارض إلى دعم الفتاة والمرأة المصرية، وتعزيز قدراتها الاقتصادية من خلال توفير منصات ترويجية تساهم في تسويق منتجاتها. وفي إطار جولته، أعلن الدكتور أشرف صبحي عن إطلاق علامة تجارية جديدة مخصصة لاندية للفتاة والمرأة المصرية تحت مسمى "چميلة".

وصرح وزير شباب والرياضة قائلا: "إن إطلاق علامة "چميلة" يعكس التزام الوزارة المستمر بدعم الفتاة والمرأة المصرية. من خلال هذه العلامة، نهدف إلى توفير منصة تسويقية متكاملة تتيح للمرأة المصرية إبراز مواهبها وتحقيق مكاسب اقتصادية ملموسة تسهم في تحسين حياتها وحياة أسرتها".

وأشار الوزير إلى أن الوزارة ستواصل جهودها في تنفيذ مثل هذه المشاريع القومية التي تهدف إلى تنمية الأسر المصرية، وتعزيز مشاركة المرأة في التنمية المجتمعية والاقتصادية.