الخميس 22 اغسطس 2024

مصطفي كامل في عيد ميلاده الـ 54: «أدعو الله أن يرزقني توبة ً قبل الموت»

مصطفي كامل

فن22-8-2024 | 15:46

ياسمين محمد

احتفل الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، بعيد ميلاده الـ54، متمنيًا من الله أن يثبت قلبه على دين الإسلام ويحسن خاتمته.

كتب مصطفي كامل منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلًا:« اللهم لك الحمد كل الحمد، ولك الشكر كل الشكر علي ما مضى من العمر وما هو آت بإذنك وبأمرك، 22 8 1970، هو يوم مولدي، اليوم انتهى من العمر 54 عاما، أحلام، شقاء، سعي، جهد، صبر، مسؤولية، خسارة، مكسب، نجاح، فشل، ابتلاء، شفاء، النهاية سترا جميلًا منك يا رب».

أضاف:«أشهدك يا ربي وأشهد جميع خلقك أني راضٍ كل الرضا بما قسمته لي، وعلي ما وهبتني من نعم لا تعد ولا تحصى وعلى كل ما أعطيت، أدعو وأتضرع إلى الله فيما هو باق ٍمن العمر، أن يزيد في نفسي تقواها، وأن يزيل من نفسي فجورها، وأن يسترني سترًا جميلًا».

اختتم مصطفى كامل حديثه قائلًا: «أدعو الله أن يحفظني ويحفظ لي من أحب، وأن يرزقني حُسن الخاتمة ويرزقني توبة ً قبل الموت ويُثبت قلبي علي دين الإسلام، ويعفو عني ويغفر لي، ويُصلح لي شأني كله، أدعوك يا ربي بقدرتك وعظمتك أن تمحو ما بي من أخطاء، حتى ألقاك بقلب سليم وبنفس مطمئنه راضية  مرضيه».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفي كامل، أغنية «العيب عليا»، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلماته وألحانه، حققت نجاحات كبيرة وقت عرضها.