الجمعة 23 اغسطس 2024

حمزة نمرة: سعيد بمشاركتي في مهرجان العلمين.. وأتمني التواجد دائمًا

حمزة نمرة

فن22-8-2024 | 22:01

ياسمين محمد

أعرب الفنان حمزة نمرة، عن سعادته بالمشاركة في الدورة الثانية من مهرجان العلمين، المقيم حاليًا في العلمين، مشيرًا إلى انه لم يشعر بالغربة.

قال حمزة نمرة خلال الحلقة مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج «واحد من الناس»:« شعرت بالسعادة كبيرة بمشاركتي في مهرجان العلمين، كنت حاسس أني وسط أهلي وصحابي، الحفلة طلعت رائعة أكثر لم أتوقع، أتمنى اكون متواجد على طول في مهرجان العلمين».

أضاف:«شاركت في حفلات كثيرة في مختلف دول العالم، أغلب الجمهور اللي يحضر ليا من المصريين، ودي حاجة تشرفني لان جمهور المصري يحبني ويحضرلي داخل البلاد أو خارجها».

بينما كشف عن نشأته، قائلًا:«أنا اتولدت في السعودية، رجعت مصر وأنا في عمر 12 عاما، عشنا في الإسكندرية، وتكونت شخصيتي الفنية هناك، وأنا اعتبر نفسي اسكندراني، وشاركت في فرقة الحب والسلام كانت لها تأثير كبير في شخصيتي واختياراتي الفنية، وتعلمت الجرأة في تقديم الأغاني».

 

حفلة حمزة نمرة في العلمين

في سياق ذاته، أحيا حمزة نمرة، مؤخرًا، حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان العلمين، قدم باقة متنوعة من الأغاني.

وجه المطرب حمزة نمرة، رسالة شكر لجمهوره أعرب خلالها عن سعادته بنجاح حفله ضمن فعاليات مهرجان العلمين، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، «من حفلة العلمين.. اتبسطت أوي بوجودي معاكم ونورتوني».

 

آخر أعمال حمزة نمرة 

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال حمزة نمرة تتر مسلسل سر إلهي الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، من بطولة النجمة روجينا.

وتضمنت كلمات تتر مسلسل سر إلهي الآتي: «ياللي مستغرب قساوتي.. خش شوف بعينيك حكايتي، شوف حكايتي من مرايتي.. وقولي مين بدأ العدواة، سابو قلبي على البلاطة.. سابو روحي على الحديدة، شالو من جرحي الخياطة.. وزودوني جراح جديدة

اه ياقلبي ياللي شايل.. يالاي وروك الهوايل، دايما الطعنة اللي تيجي.. من أعز الناس شديدة، خلاص بقيت على نور وقلبي زيكم مات، بكرا السنين هتدور والعبرة بالنهايات، ذهب الدهب بالعقول فرق ما بين الأخوات، يا رب إيه حكمتك وليه أنا بالذات؟.. وليه أنا بالذات؟».