الجمعة 6 سبتمبر 2024

باير ليفركوزن يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري الألماني أمام بوروسيا مونشنجلادباخ

باير ليفركوزن

ملاعب الهلال23-8-2024 | 14:38

أنس مصباح

يبدأ فريق باير ليفركوزن حملة الدفاع عن لقب الدوري الألماني، مساء اليوم الجمعة، حين يلتقي فريق بوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاح الموسم الجديد من البوندزليجا.

ليفركوزن يدخل اللقاء بحثا عن نتيجة إيجابية، وتوجيه رسالة لجميع المنافسين بأنه عازم على الاحتفاظ بلقبه للمرة الثانية على التوالي وفي تاريخه.

الأكيد أن مهمة ليفركوزن لن تكون سهلة، في ظل عودة متوقعة للعملاق البافاري بايرن ميونيوخ الذي قدم موسما للنسيان العام الماضي.

في سياق مختلف، يواجه فريق إشبيلية نظيره فياريال، مساء اليوم الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإسباني.

إشبيلية يدخل اللقاء بحثا عن الفوز الأول، حيث يحل في الترتيب الخامس برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع فريق فياريال.

وفي نفس الجولة، يلاقي فريق برشلونة نظيره أتلتيك بلباو في الثامنة مساء السبت، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

وتذاع المباراة عبر مجموعة قنوات bien Sports HD1 الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني، ويسبق اللقاء أستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة الأوروبية.

يذكر أن برشلونة يدخل اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 3 نقاط فى جدول ترتيب الليجا، بينما يأتي بيلباو في المركز الثانى عشر بنقطة وحيدة.

في شأن آخر، يواجه فريق أرسنال نظيره أستون فيلا في السابعة والنصف مساء السبت المقبل، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحل فريق أرسنال ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق أستون فيلا في قمة من العيار الثقيل تزين مواجهات الأسبوع الثاني من البريميرليج.

ويتزين ملعب “فيلا بارك” ليحتضن مجريات ووقائع اللقاء المنتظر.

وحقق الجانرز الفوز في الجولة الإفتتاحية على ملعبه وبين جماهيره بنتيجة هدفين دون رد على فريق ولفرهامبتون من توقيع كلا من كاي هافريتز وبوكايو ساكا. في حين نجح أستون فيلا في تحقيق الإنتصار في الجولة الأولى على فريق وست هام يونايتد خارج الديار بهدفين مقابل هدف.

ثنائية الفيلانز حملت توقيع كلا من “أونانا – دوران”.