الأحد 25 اغسطس 2024

محافظ المنيا يوجه بالتيسير على المواطنين لتوفيق الأوضاع في ملف التصالح بمخالفات البناء

محافظ المنيا عماد كدواني

محافظات23-8-2024 | 17:35

دار الهلال

وجه محافظ المنيا عماد كدواني، بتقديم التيسيرات للمواطنين الراغبين في تسوية أوضاعهم والتصالح في مخالفات البناء، مؤكداً أن القيادة السياسية تولي هذا الملف أهمية كبيرة؛ مما يستدعي تكاتف جميع الجهات المعنية للعمل على إنجازه في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ بحضور ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المدن، لمناقشة ملف التصالح في مخالفات البناء وتوجيه الجهود نحو تسهيل الإجراءات المتعلقة به.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تسعى لتسهيل الإجراءات على المواطنين من خلال تبسيط الخطوات المطلوبة واستكمال الأوراق، بالإضافة إلى توفير الدعم الفني واللوجستي اللازم للمراكز التكنولوجية، مع تكثيف حملات التوعية بأهمية التصالح وشرح الإجراءات المطلوبة، والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه المواطنين.

كما أكد أن مكتبه مفتوح للجميع للاستماع إلى أي استفسارات أو مشاكل تتعلق بهذا الملف، وأن المحافظة ملتزمة بتقديم الدعم الكامل لضمان تحقيق أقصى استفادة المواطنين من هذه الفرصة.

من جانبه، أشار السكرتير العام إلى إطلاق مبادرة لطرق الأبواب للمرور على المواطنين وتسهيل إجراءات التصالح، إضافة إلى تسيير سيارة المركز التكنولوجي لزيارة المراكز والقرى بهدف تسريع إنجاز هذا الملف المهم.