الأحد 25 اغسطس 2024

محافظ المنيا: الانتهاء من 3209 مشروعات بالمرحلة الأولى من "حياة كريمة"

محافظ المنيا عماد كدواني

محافظات23-8-2024 | 18:19

دار الهلال

قال محافظ المنيا عماد كدواني، إن إجمالي المشروعات التي تم الانتهاء منها 3209 مشروعات بالمرحلة الأولى من المبادرة في 28 قطاعا لخدمة 3 ملايين مواطن من أهالي 192 قرية بنطاق 5 مراكز مستهدفة، بالإضافة إلى مشروعات المرحلة الثانية في 102 قرية بمركزي سمالوط وبني مزار لخدمة مليونا و500 ألف مواطن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي ترأسه المحافظ لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بحضور نائبه الدكتور محمد أبو زيد وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورؤساء المراكز المستهدفة، ووكلاء الوزارات، ومديري الهيئات وممثلي الشركات.

ووجه محافظ المنيا باستمرار المتابعة الميدانية لنسب ومعدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتنسيق الكامل بين كافة الجهات وتكثيف الجهود المبذولة لضمان سرعة إنجاز الأعمال والانتهاء من المشروعات وفقاً للجداول الزمنية المعدة لذلك.

وأوضح المحافظ، أن الاجتماع استعرض التقارير المتعلقة بنسب تنفيذ المشروعات ووضع الحلول لبعض المعوقات التي قد تعترض سير العمل، بهدف تذليلها وضمان استمرارية تقدم الأعمال بوتيرة سريعة وفعالة، مؤكداً استمرار جولاته الميدانية لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات على أرض الواقع وتحقيق الأهداف المرسومة، بهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين بكافة قرى المبادرة وتوفير الخدمات الأساسية لهم في مختلف المجالات.