السبت 24 اغسطس 2024

بعد حصوله على غرامة من ماينز.. أنور الغازي يعلن دعم أطفال غزة بـ500 ألف يورو

أنور الغازي

ملاعب الهلال23-8-2024 | 22:23

أنس مصباح

أعلن النجم الهولندي ذو الأصول المغربية، أنور الغازي، حصوله على تعويض مالي كبير من ناديه السابق ماينز الألماني، على خلفية قيام النادي بفسخ عقده.

فسخ تعاقد الغازي أثار تعاطفا كبيرا، على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أن ذلك جاء بسبب دعم اللاعب لغزة في حربها ضد الكيان الصهيوني.

وأكد اللاعب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إكس، إنه قرر دعم غزة بمبلغ 500 ألف يورو، لتمويل مشروع لصالح الأطفال، وذلك بعد الحصول على مبلغ مالي كبير كتعويض ضد ماينز.

وقال إنه سعيد بهذا الانتصار لسببين، الأول دعم غزة وأطفالها ماليا، وثانيا أن صوته وصل للعالم كله، في حين أراد النادي أن يسكته ولم ينجح.

يذكر أن أنور الغازي انضم لصفوف فريق كارديف سيتي، بعد فسخ عقده مع ماينز، حيث سيقود الفريق في دوري الدرجة الأولى في إنجلترا.

في شأن آخر، تأكد غياب النجم الإنجليزي جود بيلينجهام عن فريقه ريال مدريد الإسباني لمدة شهر، بعد أن تأكدت إصابته بكدمة شديدة، حيث خضع لفحوصات طبية في الساعات الماضية.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة بلد الوليد، بعد غد الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإسباني.

كما يواجه فريق إشبيلية نظيره فياريال، مساء اليوم الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإسباني.

إشبيلية يدخل اللقاء بحثا عن الفوز الأول، حيث يحل في الترتيب الخامس برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع فريق فياريال.

وفي نفس الجولة، يلاقي فريق برشلونة نظيره أتلتيك بلباو في الثامنة مساء السبت، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

وتذاع المباريات عبر مجموعة قنوات bien Sports HD1 الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني، ويسبق اللقاء استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة الأوروبية.

يذكر أن برشلونة يدخل اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 3 نقاط فى جدول ترتيب الليجا، بينما يأتي بيلباو في المركز الثانى عشر بنقطة وحيدة.