الأربعاء 11 سبتمبر 2024

سفير مصر ببلغاريا يشيد بالروح العالية لمنتخب ناشئي الطائرة المشارك ببطولة العالم بصوفيا

السفير نادر سعد سفير مصر لدى بلغاريا

أخبار24-8-2024 | 16:04

دار الهلال

أشاد السفير نادر سعد سفير مصر لدى بلغاريا، بالروح العالية التي تتمتع بها بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئين تحت 17 سنة والتي تشارك في بطولة العالم للناشئين التي تستضيفها بلغاريا خلال الفترة من 22 أغسطس وحتى الأول من سبتمبر 2024، معربًا عن الثقة الكاملة في أنهم سيمثلون مصر خير تمثيل خلال مباريات البطولة، لا سيما وأن منتخب مصر هو حامل لقب بطولة إفريقيا للناشئين التي استضافتها الشقيقة ليبيا في ديسمبر 2023.

جاء ذلك خلال حفل لأقامه السفير نادر سعد، بقر السفارة المصرية في صوفيا للترحيب ببعثة منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئين تحت 17 سنة.

وخلال اللقاء حث السفير نادر سعد اللاعبين على بذل أقصى الجهد لكتابة تاريخ جديد لمنتخب الكرة الطائرة في هذه المرحلة السِّنية، خاصة وأن بطولة العالم التي تستضيفها بلغاريا تقام للمرة الأولى لمنتخبات تحت 17 سنة.

من جانبه توجه الدكتور يوسف حسن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة رئيس بعثة منتخب مصر، بالشكر للسفارة المصرية في صوفيا على كافة التسهيلات التي قدمتها للمنتخب خلال معسكر الإعداد الذي تم إقامته في صوفيا قبيل بدء البطولة، متعهداً بقيام اللاعبين ببذل أقصى الجهد للظهور بصورة مشرفة لمصر، وتقديم عروض تسعد المصريين.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة مصر في بطولة العالم تضم كل من تونس وليبيا وإيران، وسوف يلعب منتخب مصر أولى مبارياته فى البطولة أمام تونس في وقت لاحق اليوم السبت 24 أغسطس.