السبت 24 اغسطس 2024

وزير التموين: المواطن سيشعر قريبا بانخفاض أسعار الخضروات والفاكهة

الدكتور شريف فاروق

اقتصاد24-8-2024 | 20:23

دار الهلال

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق، أن المواطن سيشعر في القريب العاجل بأثر مبادرات تخصيص أماكن داخل المجمعات الاستهلاكية لعرض الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة، والتي تتبناها الوزارة.

وقال وزير التموين إنه تم الاتفاق مع شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية على تنفيذ هذا الاتفاق خلال الأسبوع الجاري بما يساهم في تقليل حلقات التداول والتكاليف الإضافية، بحيث يتم عرض الخضروات والفاكهة مباشرًة من أسواق الجملة داخل المجمعات الاستهلاكية بما ينعكس على أسعار السلع للمستهلك النهائي.

ووجه وزير التموين والتجارة الداخلية الشركة القابضة للصناعات الغذائية بسرعة تخصيص أماكن داخل المجمعات الاستهلاكية لعرض الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة بالتعاون مع شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية.

وفي سياق متصل، أكد وزير التموين والتجارة الداخلية أن هذا الاتفاق بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية مع شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية يأتي في إطار مبادرات تخفيض أسعار السلع المختلفة التي تتبناها الوزارة خلال الفترة الحالية للعمل على ضبط الأسعار والأسواق.

من جهة أخرى، وجه وزير التموين الشركة القابضة بسرعة توفير أماكن لعرض الخضروات والفاكهة بكافة المجمعات الاستهلاكية المناسبة والمجهزة لذلك لصالح الشعبة لطرحها بأسعار مناسبة.

الاكثر قراءة