الأحد 25 اغسطس 2024

القضية الفلسطينية كانت حاضرة بقوة في حفلة كايروكي بمهرجان العلمين

مدينة العلمين

توك شو24-8-2024 | 22:45

قالت ندى رضا، مراسلة «إكسترا نيوز» من مدينة العلمين، إن الأسبوع السابع من مهرجان العلمين يمكن أن يطلق عليه أسبوع الموسيقى، لافتة إلى أن الخميس الماضي كانت هناك حفلة فنية خاصة الموسيقار عمر خيرت صاحب الإرث الموسيقى في ضيافة الإعلامية الفنانة إسعاد يونس «صاحبة السعادة» الذي وضع علامات مميزة في السينما، وكان الحفل ملئ بالموسيقي والدردشة، والتفاعل مع الجمهور.

وأضافت «رضا»، أن مهرجان العلمين شهد أمس حفلات غنائية مميزة قدمتها فرقة كايروكي الغنائية، والفنان الصاعد توليت الملقب بـ«النجم المقنع»، والذي توقع عدد كبير من محبيه أنه سيكشف عن هويته خلال حفله في مهرجان العلمين ولكن أبقى على قناعه.

وتابعت مراسلة «إكسترا نيوز»: « الحفلات الغنائية التي قدمها مهرجان العلمين شهدت إقبال كبير من الشباب بمراحلهم العمرية المختلفة، وشهدت حفل كايروكي إقبال جمهوري كثيف، وقدمت الفرقة عدد كبير من الأغاني».

وأكدت، أن القضية الفلسطينية حاضرة بقوة منذ بداية مهرجان العلمين، وقد نوهت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إلى أن 60% من أرباح مهرجان العلمين ستذهب إلى الشعب الفلسطيني، إلى ذلك قدمت فرقة كايروكي أمس بأداء أغنية للشعب الفلسطيني «تلك قضية».