الأحد 25 اغسطس 2024

ضبط كميات من المواد المخدرة وتنفيذ 817 حكمًا قضائيًا في حملة أمنية بدمياط وأسوان

حملات أمنية

الجريمة25-8-2024 | 12:25

هويدا على

قام قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط، وأسوان، بتوجيه حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

مديرية أمن دمياط

وأسفرت جهود الحملة التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط، عن ضبط 3 قضايا إتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 6.8 كيلوجرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 10 كيلوجرامات، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 7.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، بالإضافة إلى ضبط 3 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 5 متهمين، منهم 2 لهما معلومات جنائية.

مديرية أمن أسوان 

كما أسفرت جهود الحملة بمديرية أمن أسوان، عن ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضبط خلالهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 5.8 كيلوجرام، و2.2 كيلو جرام لمخدر البانجو، وكمية من مخدر الهيروين، بحوزة 3 متهمين، منهم 2 لهما معلومات جنائية، فضلا عن 817 حكما قضائيا متنوعا، وكذا ضبط بندقية آلية، و3 فرد محلي، وخزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجار استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.