الأحد 25 اغسطس 2024

بعد عام من انفصالهما.. تفاصيل عودة علياء بسيوني إلى أحمد سعد

علياء بسيوني وأحمد سعد

فن25-8-2024 | 21:11

أحمد نيازى الشريف

تداولت أنباء كثيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وصفحات السوشيال ميديا، عن عودة الفنان أحمد سعد إلى طليقته علاء البسيونى، وذلك بعدما إحتفلت الأخيرة بعيد ميلاده وتوجيهها رسالة رومانسية له.

ونستعرض إليكم من خلال هذه الأنباء تفاصيل حول تلك الأخبار التي تفيد برجوع الفنان أحمد سعد بطليقته مصممة الأزياء علاء البسيوني، وذلك بعد عام من انفصالهما.

حقيقة عودة علياء بسيوني إلى أحمد سعد حيث كشفت مصادر مقربة من الثنائي كلا من الفنان أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء بسيوني مزيداً من التفاصيل، وذلك حول التكهنات بعودتهما إلى بعضهما، عقب عام من الانفصال، وذلك بعد تهنئة عيد الميلاد الأخيرة التي وجهتها مصممة الأزياء إلى طليقها الفنان المصري، رغم الأزمات التي شهدها انفصالهما.

حيث أكد أنه خلال تصريحات صحفية تفيد بأن أحمد سعد عاد بالفعل إلى علياء بسيوني، وذلك قبل حفله الذي أقيم في الساحل مؤخراً، وحضرت مصممة الأزياء حفله الجديد في الساحل الشمالي الذي أقيم أمس. حيث قامت علياء بسيوني بنشر منشور لها في الوقت ذاته وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، والذى ظهرت فيه على شاطىء البحر، وهى تشير بعلامة النصر، وهذا الذي اعتبره الجمهور احتفالاً بعودتها إلى طليقها أحمد سعد مرة أخرى.

وكما نشرت بسيونى صورة عبر حسابها الرسمى بموقع إنستجرام برفقة زوجها أحمد سعد وتهنئه فى عيد ميلاده موجهة رسالة له قائلة " وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايما، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما اقولك أن وجودك أهم حاجة، ويخلي الدنيا أحلى دايمًا، كل سنة وأنت طيب يا حمادة". أنفصال أحمد سعد وعلياء بسيونى حيث فاجأت عارضة الأزياء علياء بسيونى جمهورها ومتابعيها فى شهر أغسطس الماضي لعام 2023، بإعلان انفصالها عن الفنان أحمد سعد وذلك بعدما رزقا الثنائى بطفلتهما الثانية، وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع إنستجرام. حيث اتهمت بسيونى حينها باهماله الشديد لها ولطفلتها الصغيرة مشيرة إلى أنه يعطى كل اهتماماته لحفلاته الغنائية سواء داخل مصر أو خارجها، لذا كان السبب فى تدمير أسرته.

كما وصفت حينها بسيونى بأن علاقتها بزوجها الفنان أحمد سعد كانت مبنية على تضحيات كبيرة من خلالها وذلك للحفاظ عليها، كما وصفت شعورها بالخزلان لكونها محتضنة الفنان أحمد سعد طوال الوقت، ولكنه فى النهاية ترك كل شيئ وراء ظهره.

ومن جانبه حيث أكد أحمد سعد خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامى محمود سعد واصفاً زوجته علياء بسيونى كونها اكبر دعم له، وهى الزوجة الرابعة، مؤكداً أن علياء كانت لديها صبر كبير، وهذا الصبر قد تستخدمه بعض النساء في خلق المشاكل، وكانت تدعمني بشكل كبير في حياتي، وكنت أترك لها مسؤولية اتخاذ القرارات.

كما أوضح أحمد سعد خلال تصريحاته محاولا مرارًا وتكرار فى الحفاظ على حياتهما الأسرية، ولكنه أدرك في النهاية أن بعض العيوب الشخصية لا يمكن تجاوزها مع التقدم في العمر، وانتهت بالانفصال.