الأحد 1 سبتمبر 2024

«الناس فاهمة الدين غلط».. مروة عبد المنعم تثير الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة

مروة عبد المنعم

فن26-8-2024 | 13:06

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة مروة عبد المنعم محركات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، ذلك بعد تصريحاتها عن الحجاب والصلاة.

وقالت مروة عبد المنعم، في لقائها فى بودكاست مع أمل غرابية: «الناس فاهمة الدين غلط، وفاهمين أن الحساب بالمظهر مش بالجوهر، يوم ما أنزل القبر سيكون سؤالي عن الصلاة والناس فاهمة الدين غلط، أنا مؤمنة بالحجاب رغم كونى غير محجبة ولكن هل أنها هدخل الجنة بالحجاب ولا برحمة ربنا، بالصلاة ولا بالحجاب».

تابعت مروة: «أنا عشت حالة بشعة من التنمر في موضوع حجاب بنتي، إزاي هي تتحجب وأنا أمها غير محجبة، يبقى أنا الشيطان الرجيم».

تصريحات مروة عبد المنعم الأخيرة

كما علقت عن خلع ابنتها الحجاب: «بنتي خلعت الحجاب، وطبيعي بنت عندها 14 سنة في تالتة إعدادي مكتئبة وعندها امتحانات، وكنت عارفة إنها حالة ستنتهي».

في سياق آخر، كشفت مروة عبد المنعم عن سبب ارتدائها الباروكة وظهورها بوزن زائد في الفترة الأخيرة، وهو ما أثار تساؤلات العديد من متابعيها. 

وأوضحت مروة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «أنا اتعرضت لمرحلة نفسية صعبة، أدت إلي زيادة في وزني لـ 70 كليو، وكنت بعاني من تساقط الشعر كمان ده اللي خلني لجأ إلي ارتداء باروكة».

وأضافت: «وأخيرًا إفراج نهائي من الباروكة بعد دوامة نفسية سيئة جدًا دخلت فيها، وواحدة واحدة بدأت أفوق بفضل ربنا وأرجع لوزني وشكلي، لكن فضل شعري في الأزمة، وطبعًا هو ما تعالجش بنسبة 100%».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مروة عبد المنعم مسلسل «بقينا اتنين» الذي عرض حصريا على قنوات cbc وcbc دراما ومنصة watch it، قدمت شخصية «ريكو»، وحققت نجاح كبير وقت عرضها، وتلاقت ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور.