الثلاثاء 27 اغسطس 2024

مستقبل وطن يعقد اجتماعا مع أمناء الحزب والتنظيم بالمحافظات لتقييم الأداء ومناقشة خطة العمل

جانب من الاجتماع

محافظات26-8-2024 | 23:57

دار الهلال

عقدت الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، اليوم الاثنين، اجتماعا لتقييم الأداء بالمحافظات فيما يتعلق بالمجهودات المبذولة على الأرض خلال الفترة الماضية، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب في القاهرة الجديدة. 

جاء ذلك بحضور، النائب عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، والنائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ، والدكتور محمد كمال المستشار السياسي لرئيس الحزب، ومشاركة الأمناء العام المساعدين للحزب،وأعضاء الأمانة المركزية للحزب والأمناء المساعدين لأمانة التنظيم المركزية.

وكشف النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي، عن ضخ دماء جديدة في التشكيلات الحزبية في الفترة القادمة لدفع عجلة العمل الحزبي إلى الأمام، واستحداث أمانات نوعية جديدة، موجها النواب بمزيد من الالتحام بالمواطنين.

بدوره، أشاد النائب الدكتور عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، بقوة حزب مستقبل وطن في الشارع وجهود قيادته في تحقيق التنمية السياسية. 

وبدوره، أكد النائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب وزعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ، أن "مستقبل وطن" تماسك الحزب وقيادته على مختلف المستويات التنظيمية سواء في الأمانة المركزية أو في المحافظات والمراكز والقرى. 

وبدوره، أشاد الدكتور محمد كمال المستشار السياسي لرئيس الحزب، بسرعة وفاعلية تواصل حزب مستقبل وطن مع الشارع، منوها أن المرحلة المقبلة تحتاج تواصلا أكثر قوة لخدمة المواطنين وتحقيق أهداف الدولة المصرية التنموية.