الأربعاء 28 اغسطس 2024

حسن الرداد يتمرن على رمال الشاطئ في أحدث ظهور له | فيديو

حسن الرداد

فن27-8-2024 | 23:24

دار الهلال

 نشر الفنان حسن الرداد مقطع فيديو علي موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " ظهر فيه الفنان وهو يمارس الرياضة علي شاطئ البحرعلي طريقة فيلم قبضة الهلالي.

ويأتي ذلك بعدما وثق الفنان حسن الرداد عودته لممارسة الرياضة مرة أخرى بعد انقطاع عامين من خلال مقطع فيديو أخر له وظهر حسن الرداد فيه وهو يجري على البحر ويتحدث إلى جمهوره.

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hassan El Raddad‎‏ (@‏‎hassanelraddad‎‏)‎‏

: "بقالي سنتين مابتمرنش خالص تقريبًا من الصيف قبل اللي فات حتى مابنزلش اي حاجة عن التمرين.. وقررت ارجع اتمرن وانا بحب الجري وقررت ابدأ بالجري الجري مفيد جدًا لعضلة القلب بيشغل الفيتنس وبيطلع المياه الزيادة اللي في الجسم لسه بادئ وحبيت اشارككم".

أغنية أصيف لحسن الرداد 

وكشف الفنان حسن الرداد مؤخرا عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير"تيك توك" عن أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «أصيف»، ومن المتوقع أن تشهد نجاحا كبيرا.

وشارك حسن الرداد البرومو الدعائي لأغنية أصيف، عبر حسابه على «تيك توك»، وعلق عليها قائلا: «أصيف، قريبا»، وتضمن البرومو الكلمات الآتية: «اصيف اصيف، أبلبط واتأيف، الحر قاسي، على مراسي».

آخر أعمال حسن الرداد 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال حسن الرداد كانت مسلسل محارب الذي عرض في رمضان 2024 وتدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته، المسلسل من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج شيرين عادل ومهاب قطان وتأليف محمد سيد بشير.

وشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من:حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، أسماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.