الأربعاء 28 اغسطس 2024

بعد أزمته الأخيرة .. حسن شاكوش يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي

حسن شاكوش

فن28-8-2024 | 09:36

ياسمين محمد

يستعد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لإحياء حفلة غنائي يوم الجمعة المقبلة، في الساحل الشمالي، ويعد ذلك أول حفلة له بعد أزمته الأخيرة في واقعة تونس والتي نتج عنها تحوله إلي التحقيق ولكن أنتهى الأمر بالاعتذار، وعودته لممارسة عمله من جديد بعد قرار بوقفه.

نشرت الصفحة الرسمية لشركة المنظمة لحفل حسن شاكوش لحفل على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وجاء في بوستر الحفل أن دخول مجانا للسيدات.

في سياق آخر، خضع حسن شاكوش إلي التحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقيين، ذلك  بعد تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها في بث مباشر على مواقع التواصل، عبر من خلاله عن استيائه من معاملته من مطار تونس.

وقال حسن شاكوش، بعد التحقيق معه بنقابة الموسيقيين، أنه تعرض لأشياء داخل مطار دولة تونس ألمت شعوره، موضحًا أنه يتمني من الشعب التونسي أن لا يسئ فهمه بعد تصريحاته الأخيرة، قائلًا: حصلت حاجات معايا في المطار وجعتني وأتمنى أن الشعب التونسي ميكونش حد فهم كلامي غلط اللي أنا قولته الفترة اللي فاتت.. وبعتذر للشعب التونسي كله، وأنا كنت بحسب أن تونس فيها نقابة واحدة طلع أنها فيها 5 نقابات والنقيب مصطفى كامل اللي بلغني بالكلام ده أن تونس فيها 5 نقابات وعرفت أن الفنان الكبير صابر الرباعي مسئول عن إحدى النقابات هناك ودة الوحيد اللي أعرفه هناك معرفش حد تاني.

وقبل نقيب المهن الموسيقين التونسي، اعتذار حسن شاكوش عن ما بادر منه في الفيديو، وقدم الشكر إلي نقابة الموسيقيين المصرية ونقيبها الفنان مصطفي كامل.