الخميس 29 اغسطس 2024

حسين الجسمي يعرض تتر مسلسل فعل ماضي من ألحان ياسر بوعلي

حسين الجسمي

فن28-8-2024 | 20:06

نوران الرجال

طرح  الفنان الإماراتي حسين الجسمي "جبل الأغنية العربية" بصوته عبر قناته الرسمية في YouTube أغنية تتر مسلسل “فعل ماضي”، حيث تم تجديد التعاون  في الألحان مع الملحن المبدع ياسر بو علي، وتوزيع موسيقي براك المطوع، بعد طول غياب عن غناء تتر المسلسلات الخليجية.


وقد كتب كلمات الأغنية الشاعر أحمد الصانع، الذي اختار الكلمات بناء على قصة المسلسل الخليجي "فعل ماضي"، حيث تقول الأغنية في مقدمتها:


فعل ماضي، أبد ما كنت به راضي
أنا مشغول بك، ما كنت له فاضي
في هالدنيا البشر تخطي وتتعلّم
حبيبي .. لا تحاسبني على الماضي

وظهر  أبطال العمل في الفيديو وهم يسمعون لأغنية التتر لأول مرة بصوت حسين الجسمي، مظهرين ردة فعلهم عند سماع صوت الجسمي، و بأسلوب إخراجي جميل قام به مخرج المسلسل الفنان عبدالله بو شهري، وهو من بطولة الممثلين محمود بوشهري، شجون، على كاكولي، زينة مكي و طيف، وهو من تأليف علياء الكاظمي.


وقد طرح العمل تتر مسلسل "فعل ماضي" عبر قناة حسين الجسمي الرسمية في YouTube، الى جانب جميع المنصات والمكتبات المتخصصة في عرض الأغنيات العربية والعالمية.

قصة المسلسل 

ويحكي المسلسل عن لا يمكن الهروب من الماضي مهما مر الزمن، حيث تتغير حياة (هند) التي تعيش في هدوء مع عائلتها وتنقلب رأساً على عقب بعد ظهور شريكها السابق مما يهدد بانكشاف ماضيها المظلم.

 

وكان قد تم طرح برومو المسلسل الكويتي فعل ماضي، وذلك عبر الحساب الرسمي للمنصة عبر موقع تبادل الصور إنستجرام، ولقد لاقى البرومو تعليقات إيجابية من قبل المتابعين على حساب منصة شاهد. 

 

وعلق حساب المنصة “ لما نار الماضي ترجع، بتحرق معها كل شي.. انتظروا المسلسل الكويتي فعل ماضي في عرض أول وحصري ابتداءً من ٢٩ أغسطس.

ويأتي فعل ماضي كواحد من الأعمال الدرامية البارزة في الأوف سيزون، حيث يتنافس مع عدة مسلسلات أخرى مثل “البيت الملعون” و”عمر أفندي”.

هذه المنافسة تساهم في رفع مستوى الإنتاج الدرامي وتقديم محتوى مميز يليق بالجمهور العربي.