الأربعاء 11 سبتمبر 2024

محمود الليثي يغني لـ تامر عاشور.. وإيمي سمير غانم تشيد بأدائه

محمود الليثي

فن29-8-2024 | 13:42

ياسمين محمد

قدم المطرب الشعبي محمود الليثي، أغنية «هيجلي موجوع» لفنان تامر عاشور، في فيديو كول مع الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد.

نشرت إيمي سمير غانم فيديو على خاصية استوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وظهر الفيديو حديث محمود الليثي مع إيمي سمير غانم وحسن الرداد في مكالمة فيديو كول، قدم لهم مجموعة من الأغاني منها أغنية «هجيلي موجوع» لـ تامر عاشور، قدمها بشكل جيد.

ولم يتوقف الليثي على تقديم أغنية لـ تامر عاشور فقط، حيث قدم أيضا ميدالي مجمعة  لـ أغاني  حماده هلال.

حرصت إيمي سمير غانم وحسن الرداد على تشجيع محمود الليثي، وقالت له إيمي: «الله عليك يا ليثي وتحيتنا للنجم تامر عاشور».

 أعاد نشر الفيديو الذي نشرته إيمي عبر صفحتها على «إنستجرام»، وكتب :«ليثي، إيمي، حسن وانا كمان بحبكم».

الجدير بالذكر أن هذا ليست المرة الأولي التي يغني فيها الليثي لـ تامر عاشور حيث غنى نفس الأغنية في وقت سابق، ونشرها الليثي عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة التيك توك، وكان الفيديو من أحد الحفلات أثناء غنائه أغنية المطرب تامر عاشور «هيجيلي موجوع».

في سياق آخر، عادت إيمي سمير غانم إلي المجال التمثيل من جديد، بعد فترة غياب متآثرة بوفاة والديها سمير غانم والدتها دلال عبد العزيز، من خلال مسرحية «التلفزيون» عرضت في العلمين ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان.

شارك في مسرحية التلفزيون كلا من  بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وإخراج محمد الصغير.