الثلاثاء 18 يونيو 2024

أول تعليق من محمود الليثي بعد وفاة والدته

محمود الليثي

فن6-6-2024 | 13:56

ياسمين محمد

حرص المطرب محمود الليثي على توجيه الشكر لكل شخص قدم له واجب العزاء في والدته، الذي رحلت عن عالمنا صباح يوم الجمعة الماضي.

نشر محمود الليثي مقطع فيديو له على حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات القصيرة التيك توك، قائلا: « أنا بحمد ربنا عز وجل على حبكم ليا الكبير، وبحمد ربنا إني شوفت غلاوتي في عينيكم وحضن ربنا ليا في وشكم، وبمجيتكم ليا دي أنتم فوق راسي، الله يرحمك ياما كنتي خفيفة عليا في الدنيا وفي موتك، وورتيني حب الناس، اللهم لك الحمد والشكر وأنا مؤمن جدًا بالله عز وجل أنه بيسترد وديعته».

رحلت عن عالمنا والدة محمود الليثي يوم الجمعة الماضي بعد صراع طويل مع المرض، وتم تشييع جثمانها من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

واستقبل الليثي واجب عزاء والدته يوم الأحد الماضي بمسجد عمر مكرم، وحرص عدد كبير من الفنانين على مساندته، منهم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا، الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بدرية طلبة، محمد محيي، محمد لطفي، حمو بيكا، حسن شاكوش، محمد نور، إيهاب توفيق، المنتج أحمد السبكي، الموسيقار هاني مهنا وابنته الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، محمد يسري، طارق الشيخ، دياب، المخرج محمد السبكي، أحمد عصام، بالإضافة إلى لاعبي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد مجدي أفشة، وغيرهم من النجوم.