الخميس 29 اغسطس 2024

بسبب «مش فاضي».. محمد رمضان يتورط في أزمة جديدة مع نقابة المهن التمثيلية

محمد رمضان

فن29-8-2024 | 14:37

ياسمين محمد

حالة من الجدل التي آثار بها الفنان محمد رمضان بعد أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان «مش فاضي» التي طرحها خلال الأيام الماضية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والمنصات الموسيقية.

وتعرضت الأغنية إلى بعض الانتقادات وقت طرحها، ووصفها البعض "بالمضمون النرجسي"، حيث يتحدث رمضان في الأغنية عن نفسه وأهميته، وأنه "مش فاضي" للانتقادات والإساءات، فيما عبر الكثيرون عن إعجابهم بهذا النوع من الأغنيات الشبابية.

ذلك جاءت الأغنية بعدما شارك في الإعلان الترويجي لإحدى الشركات المقاطعة للمياه الغازية، الذي فقد من خلالها عدد كبير من جمهوره بسبب هذا.

 

كتب له في التعليقات كلاتي:« ومن هنا تبدأ حملة مقاطعة محمد رمضان» عدد كبير من المتابعين تفاعلوا معه.

 

في سياق متصل، قام  المحامي أيمن محفوظ بـ إرسال إنذارًا رسميًا لنقابة المهن التمثيلية بقيادة أشرف زكي يطالب النقابة بإصدار قرار عاجل بشطب الممثل محمد رمضان من النقابة بسبب أغنية “مش فاضي”. 

وأوضح محفوظ في إنذاره أن محمد رمضان لا يزال يصر على هدم القيم المجتمعية عن طريق التعري في أغنية “مش فاضي”، واصفًا نفسه بالرجولة الكاملة، وهو ما يمثل إشارة واضحة لا يخطئها المتلقي بأحد صور نشر الجريمة والكراهية.

وأكد المحامي في إنذاره أن ما فعله رمضان يخالف نصوص قانون المهن التمثيلية ويضعه تحت طائلة القانون عن طريق التحقيق معه، مشيرًا إلى ضرورة قيام نقابة المهن التمثيلية بدورها في توقيع الجزاء العقابي على المخالفين لآداب وتقاليد مهنتهم وقيم مجتمعه طبقًا للقانون.

علق أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية له، على الإنذار الذي تلقاه من المحامي لأيمن محفوظ قائلًا إنه لا يعرف شيئًا عن تفاصيل أغنية محمد رمضان “مش فاضي” حتى الآن نظرًا لانشغاله بالعديد من المهام التي كان لا بد من الانتهاء منها.

وأكد زكي أنه سيلقي الضوء على الأمر ويعرضه للمناقشة في اجتماع النقابة المقبل.