الخميس 29 اغسطس 2024

ضبط سيدة بتهمة بث مقاطع فيديو خادشة للحياء في الجيزة

متهمه

الجريمة29-8-2024 | 17:57

هويدا علي

في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم الإلكترونية، تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة من القبض على سيدة بمحافظة الجيزة بتهمة تصوير ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تفاصيل الواقعة والتحريات

أظهرت التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لحماية الآداب أن السيدة المتهمة، وهي ذات سجل جنائي سابق، قامت بتصوير مقاطع فيديو تحتوي على مشاهد خادشة للحياء ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأكدت المعلومات أن المتهمة لجأت إلى هذا السلوك بهدف زيادة نسب المشاهدة على مقاطع الفيديو الخاصة بها، مما يتيح لها تحقيق أرباح مادية عبر هذه المنصات.

وبعد جمع المعلومات اللازمة والتأكد من صحة التحريات، قامت الشرطة بتقنين الإجراءات اللازمة للقبض على المتهمة.

 

ضبط المتهمة والأدلة

نجحت قوات الشرطة في القبض على المتهمة بمقر إقامتها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة. وخلال عملية القبض، تم ضبط هاتف محمول بحوزة المتهمة، يحتوي على مقاطع الفيديو التي قامت بتصويرها ونشرها، مما يثبت تورطها في هذه الأنشطة المخالفة للقانون.

وأفادت مصادر أمنية أن المتهمة اعترفت خلال التحقيقات الأولية بارتكابها لتلك الأفعال، وأوضحت أنها كانت تسعى لتحقيق مكاسب مالية من خلال زيادة نسب المشاهدة على حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري عرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتأتي هذه العملية في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية، والتصدي لكافة الأفعال التي تخالف القيم والأعراف المجتمعية.