الأحد 1 سبتمبر 2024

محافظ قنا يبحث إقامة معارض "أهلًا مدارس" لتوفير مستلزمات الطلاب بأسعار مخفضة

محافظ قنا الدكتور خالد عبد الحليم

محافظات29-8-2024 | 21:10

دار الهلال

بحث محافظ قنا الدكتور خالد عبد الحليم مع أعضاء الغرفة التجارية، الاستعدادات النهائية لإقامة معارض (أهلا مدارس) بالمراكز والمدن؛ لتوفير مستلزمات الطلاب بأسعار مخفضة.

وذكرت المحافظة - في بيان اليوم الخميس أنه المحافظ ناقش - خلال اجتماع عقده بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، وحسن محمدالقط وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والعقيد تامر النجار رئيس مباحث التموين بقنا - جهود الغرفة التجارية، كشريك أساسي في إقامة المعارض في المناسبات الاجتماعية المختلفة للتخفيف عن كاهل المواطنين، مثل معارض أهلًا رمضان وأهلًا مدارس، فضلًا عن دورها في توفير السلع الغذائية الأساسية أوقات الأزمات بأسعار تنافسية.

وقال المحافظ "إن الفترة القادمة ستشهد مزيدًا من التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية؛ للمساهمة في استقرار الأسعار، وتوفير مزيد من السلع الأساسية، من خلال التوسع في إقامة المعارض والمبادرات للمساهمة في استقرار الأسعار، وضبط السوق خاصه مع قرب موسم استقبال الدراسة"، مؤكدًا أهمية العمل المشترك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

من جانبهم، وجه أعضاء الغرفة التجارية، الشكر لمحافظ قنا على الدعم الكبير لمعارض "أهلًا مدارس" مؤكدين أن الهدف الأساسي من إقامة المعارض هو تقديم خدمة مجتمعية متميزة لأهالينا بمراكز ومدن المحافظة.

من جهة أخرى، أحرزت الطالبة سما محمد صلاح الدين، ابنة إدارة قوص التعليمية بقنا، المركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة نجوم صيف 2024 بموهبة العزف؛ وذلك بحسب النتيجة التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وهنأ وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الدكتور محمد السيد، الطالبة، مشيدًا بتفعيل الأنشطة الطلابية والقائمين عليها بالأندية الصيفية ومراكز تنمية القدرات لتدريب الطلاب ورعاية مواهبهم حتى يمتلكوا القدرة على المنافسة بتميز مع أقرانهم من المديريات الأخرى.