الجمعة 30 اغسطس 2024

الليلة.. محمد رمضان يحيي حفلًا بالساحل الشمالي

محمد رمضان

فن30-8-2024 | 11:10

لؤلؤة النجمي

يستعد النجم محمد رمضان لإحياء حفله الغنائي مساء اليوم الجمعة بالساحل الشمالي ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا وتفاعل كبيرًا من الجمهور.

 

حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي 

ومن المفترض أن يقدم محمد رمضان حفله الليلة بمجموعة من أغانيه الشهيرة و المفضلة للجمهور والتي تلقى تفاعلًا كبيرًا، ومن أبرزها نمبر وان والملك والسلطان وهتولع وعلاء الدين وغيرهم.

 

وشارك محمد رمضان عبر صفحتة الشخصية على موقع تبادل الصور و الفيديوهات القصير «إنستجرام»  البرومو التشويقي أمس الخميس، قائلًا: “حفلتي بكرة الجمعة في سوان ليك، الساحل الشمالي، ثابت مش عاوز حركة”.

 

على صعيد أخر قام  المحامي أيمن محفوظ بـ إرسال إنذارًا رسميًا لنقابة المهن التمثيلية بقيادة أشرف زكي يطالب النقابة بإصدار قرار عاجل بشطب الممثل محمد رمضان من النقابة بسبب أغنية “مش فاضي”. 

 

وأوضح محفوظ في إنذاره أن محمد رمضان لا يزال يصر على هدم القيم المجتمعية عن طريق التعري في أغنية “مش فاضي”، واصفًا نفسه بالرجولة الكاملة، وهو ما يمثل إشارة واضحة لا يخطئها المتلقي بأحد صور نشر الجريمة والكراهية.

 

وأكد المحامي في إنذاره أن ما فعله رمضان يخالف نصوص قانون المهن التمثيلية ويضعه تحت طائلة القانون عن طريق التحقيق معه، مشيرًا إلى ضرورة قيام نقابة المهن التمثيلية بدورها في توقيع الجزاء العقابي على المخالفين لآداب وتقاليد مهنتهم وقيم مجتمعه طبقًا للقانون.

 

واختتم الإنذار بالمطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على الفنان محمد رمضان وذلك طبقا للسلطات الممنوحة لنقيب الممثلين وإحالة محمد رمضان للتحقيق وتوقيع العقوبة القانونية المناسبة عليه لتحقيق الردع الخاص والعام واتخاذ اللازم قانونًا

 

علق أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية له، على الإنذار الذي تلقاه من المحامي لأيمن محفوظ قائلًا إنه لا يعرف شيئًا عن تفاصيل أغنية محمد رمضان “مش فاضي” حتى الآن نظرًا لانشغاله بالعديد من المهام التي كان لا بد من الانتهاء منها.

 

وأكد زكي أنه سيلقي الضوء على الأمر ويعرضه للمناقشة في اجتماع النقابة المقبل.