الجمعة 30 اغسطس 2024

زوجة عصام صاصا تدعم زوجها برسالة غامضة: مش هسكت على الظلم

عصام صاصا

الجريمة30-8-2024 | 17:12

هويدا علي

جددت زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا دعمها له، بعد الحكم بحبسه وشقيقه لمدة سنة، في اتهامهما بتزوير توكيل رسمي، حيث كتبت على صفحتها بفيسبوك: "ستبقى روحي وحياتي، حتى وإن مر ألف عام، لن أسكت بعد الآن على الظلم، وسأتحدث عن كل شيء".

وفي السياق نفسه يستعد دفاع مطرب المهرجانات عصام صاصا، للانضمام إلى دفاع شقيقه والاستئناف على الحكم الصادر ضدهما بالحبس سنة في قضية التزوير.

تفاصيل الحكم

وقضت محكمة جنايات جنوب الجيزة بحبس عصام صاصا وشقيقه سنة مع الشغل، كما عاقبت متهمين آخرين غيابياً بالسجن 10 سنوات.

وصدر الحكم برئاسة المستشار مدني دياب مهران وعضوية المستشارين وائل فاروق وسمير صلاح وأحمد عبد العاطي الشافعي، وسكرتارية أيمن أحمد عبد اللطيف وهاني حمودة.

أقوال المتهمين

وقال عصام صاصا في أقواله أثناء المحاكمة، إإنه كان في دبي عند تحرير التوكيل، وعلم بعد ذلك بوجود مشكلة في التوكيل وطلب من شقيقه عدم تسليمه لأي شخص.

أما شقيقه فأكد عدم علمه بتزوير التوكيل، وقال إنه أخبر شقيقه عصام بعد تحرير التوكيل بأنه لا يريد إرساله لأحد، ثم علم بوجود التزوير من المتهم الثاني.

تفاصيل القضية

وتعود تفاصيل القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، إلى ما كشفته تحقيقات النيابة من أن محمد طه طلعت، ومحمود الجوهري، وطلعت أبو العلا، وعصام صاصا، اتفقوا على تزوير توكيل شهر عقاري لمحامي الدفاع الخاص بصاصا، مستغلين الإهمال الجسيم من موظف الشهر العقاري.