الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

وزير الرياضة ومحافظ القاهرة يفتتحان ملعبًا خماسيًا بمركز شباب السواح

وزير الشباب والرياضة

ملاعب الهلال31-8-2024 | 15:02

لطفي السقعان

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، ملعبًا خماسيًا بعد تطويره بمركز شباب السواح بالأميرية، يأتي هذا الافتتاح ضمن خطة الوزارة لتطوير البنية التحتية الرياضية وتوسيع قاعدة الممارسين للرياضة، وجولة السيد وزير الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حرص الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة، بالتطوير الدائم والمستمر لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أن افتتاح الملعب الخماسي في مركز شباب السواح بعد تطويره، هو دليل على التزام الوزارة الدائم والمستمر بعملية التطوير في جميع مراكز الشباب على مستوي الجمهورية، من اجل توفير منشآت رياضية عالية الجودة للشباب. والتي تساعد في نشر ثقافة الرياضة وتحفيز الشباب على المشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية.

ومن جانبه تقدم الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على التعاون الثنائي والمستمر بين الوزارة والمحافظة في العديد من المجالات، مؤكدًا أن افتتاح الملعب الخماسي بعد التطوير يؤكد اهتمام الدولة بالحرص على تقديم أفضل الخدمات الرياضية لجميع أبناء المجتمع المصري.