السبت 31 اغسطس 2024

المتحدة: نفخر بنجاح مهرجان العلمين واستقباله أكثر من 2 مليون زائر

الشركة المتحدة

فن31-8-2024 | 17:22

نوران الرجال

عبرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وذلك من خلال منشور على صفحتها في "فيسبوك".

وكتبت الشركة المتحدة على الصفحة الرسمية لها في فيديو مجمع لأهم فعاليات المهرجان: "تفخر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بنجاح مهرجان العلمين في نسخته الثانية، مستقبلاً أكثر من 2 مليون زائر ومحققًا هدفه في ترويج السياحة لمصر ولمدينة العلمين الجديدة".

وكشفت "اللجنة العليا" المنظمة لمهرجان العلمين الجديدة 2024، عن انتهاء "النسخة الثانية" من المهرجان الكبير في مصر والشرق الأوسط؛ والذي ينظم في مدينة العلمين الجديدة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. 

وأشارت "اللجنة العليا" في بيانها الختامي، إلى أن اختتام المهرجان جاء بعد نجاح غير مسبوق في تقديم أفضل خدمة توعوية وتثقيفية وسياسية وتنموية واجتماعية للدولة المصرية وسكانها، من خلال تنفيذ عدد كبير من الفعاليات الشاملة، واستقطاب جميع فئات المجتمع المصري وكافة الأعمار والحالات الصحية والاقتصادية والتعليمية، بالإضافة إلى استقبال زوار من 104 دولة أجنبية، بالإضافة إلى عدد كبير من المسؤولين والدبلوماسيين العرب والأجانب، خلال فترة عمل استثنائية.