السبت 31 اغسطس 2024

روجينا تشارك بعمل درامي جديد فى الموسم الرمضاني 2025

روجينا

فن31-8-2024 | 21:24

أحمد نيازى الشريف

تستكمل الفنانة روجينا نجاحاتها الفنية خلال الفترة الحالية، لذا تواصل التحضير لاحد أعمالها الدرامية والتي من المفترض أن تشارك به داخل السباق الرمضاني المقبل 2025م.

 وبدأت روجينا فى التحضير لأحدث أعمالها الدرامية خلال الفترة الحالية لتخوض به الماراثون الرمضاني المقبل، والذي سيقوم بإخراجه المخرجة القديرة مي ممدوح، كما تحرص الشركة المنتجة خلال الفترة المقبلة على التعاقد وترشيح باقي أبطال العمل، وأيضا للإعلان عن بداية تصوير كواليس الأحداث ومن المقرر أن يطرح العمل داخل الـ30 حلقة.

وتحرص روجينا على وجودها الدائم خلال السباق الرمضاني لكل عام لذا فقد شاركت خلال الماراثون الرمضاني المنقض 2024م،  من خلال مسلسل يحمل اسم "سر الهى"، والتي دارت أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي حول ناصرة التي تدخل في العديد من الأزمات بعد اتهامها بالسرقة.

مسلسل "سر إلهى" ضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنانة روجينا كلا من الفنان مراد مكرم، والفنان أحمد سلامة، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، نهى عابدين، دنيا سامي، محسن منصور، رشا مهدي، أحمد بدير، مريم أشرف زكي، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله، ويأتي العمل من تأليف أمين جمال ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

وكما لمع نجم الفنانة روجينا خلال الأعوام السابقة لذا شاركت خلال الموسم الرمضاني عام 2023 من خلال مسلسل "ستهم" والذي تعاونت فيه أيضا مع المخرج رؤوف عبدالعزيز، وجمع مجموعة من النجوم أبرزهم نانسى صلاح، وإياد نصار، سلوى عثمان، محمد حافظ، وأيضا أمير صلاح، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن.

كما ظهرت أيضا خلال الموسم الرمضاني لعام 2020 من خلال مسلسل البرنس بجانب الفنان محمد رمضان، وظهرت فيه بشخصية غير اعتيادية أظهرت قدراتها على التمثيل، لذا جمع العمل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنان محمد رمضان، نور اللبنانية، الفنان الشباب أحمد داش، سلوى عثمان، دنيا عبدالعزيز، أيمن عزب، رحاب الجمل، أحمد فهيم، وبدرية طلبه، إدوارد وعددًا آخر من النجوم.