الأحد 1 سبتمبر 2024

عقب تداول الفيديو.. القبض على المتهمين بسرقة فساتين زفاف من "أتيليه" بالغربية

فستان زفاف

الجريمة1-9-2024 | 11:24

شيماء صلاح

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى  فيس بوك  بشأن تعليق مدعوم بمقطع فيديو يظهر خلاله قيام أحد الأشخاص بسرقة فساتين زفاف من داخل إحدى الشقق "أتيليه" بمحافظة الغربية باستخدام نسخة من مفتاح الشقة سبق له استخراجها حال قيامه ببعض أعمال التشطبيات بها.

تحديد وضبط المتهمين 

وبالفحص تبين تمكن الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط الشخص الظاهر بذلك المقطع، وبمواجهته اعترف بسرقة عدد "3" فساتين من داخل الأتيليه المشار إليه لخلافات مالية بينه وبين مالكته، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

 

وفي سياق أخر، رصدت الأجهزة الأمنية مقطع فيديو نشرته صاحبة أحد الحسابات على موقع "فيس بوك" زعمت خلاله قيام بعض الأشخاص باختطاف نجل شقيقتها والتعدي على أسرتها بالضرب وإحداث تلفيات بسيارتهم إضافة إلى سرقة بعض الأموال والمتعلقات، وتواطؤ بعض العاملين بقسم شرطة كفر الدوار مع المشكو فى حقهم.

حقيقه الواقعة 

وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشاجرات بين كريمة عم صاحبة الحساب القائمة على النشر وطليقها وبعض الأطراف المناصرين لهما على حضانة طفلهما محرر بشأنها المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق فيها.

 

كما تبين عدم صحة إدعاء صاحبة الحساب بتواطؤ بعض العاملين بقسم شرطة كفر الدوار مع المشكو فى حقه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمة على النشر لإدعائها الكاذب.